"بالصور" نسخة طبق الأصل من "بوجاتي" فيرون بسعر 60 ألف دولار أمريكي فقط Bugatti 3

المربع نت – إذا كنت تبحث عن صفقة جيدة لشراء سيارة ما فإنّك ستضطر إلى التخلي عن الكثير من جودة التصميم والعصرية.

15

"بالصور" نسخة طبق الأصل من "بوجاتي" فيرون بسعر 60 ألف دولار أمريكي فقط Bugatti 4

[الصورة لسيارة بوجاتي فيرون المقلدة]

حسنًا بإستثناء هذا الشخص ربما.. فقد كان يمتلك الخارقة بوجاتي فيرون مبنيةً على شاسيه غريب نوعا ما وهو موديل 2001 ميركوري كوجار ويصف منفذ البيع الذي يبيع هذه السيارة بـ:”لن تصدق إلى أي درجة ستكون نجمًا شهيرًا بقيادتك لهذه السيارة, إنّك ستوقف كل إشارة مرور في كل مكان تذهب إليه”.

3012509mc2001cg01

[الصورة لسيارة ميركوري كوجار موديل 2001]

صحيح أن هنالك بعض النماذج من الخارقة فيرون يتم تصنيعها بالصين وروسيا ولكنها نسخ رديئةٌ للغاية, لم نرى شيئًا مسبقًا بهذه الجودة ومن السهل خداع أي شخص ليس لديه خبرة بتصميم البوجاتي على الأقل في حال النظر إليها عن بعد على الطريق فلن تستطيع رؤية الفرق, ويقول البائع أيضًا أن السيارة بها جناح خلفي محاكٍ تمامًا للجناح الأصلي في السيارة.

هذه الفيرون “الدجّالة” لا تملك بالطبع محرك W16 الأصلي من بوجاتي, بل تمتلك محرك دوراتيك بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وهو مأخوذ من ميركوري وتم تحديث ميكانيكيته لينتج قوة 198 حصان, ويقول التاجر عنها أن صوتها لا يصدق ويتشابه بشكل كبير مع صوت هدير محرك بوجاتي فيرون حيث أنه قد تم تزويدها بعوادم SVO موستانج .

أما عندما تخطو إلى داخل مقصورة القيادة فستلاحظ بالطبع الفرق الخارق بينها وبين فيرون الأصلية ولكن مع ذلك فداخلها لا علاقة له بأي شكل بتصميم ميركوري كوجار.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 13 14 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة