الجيل الجديد من "بورش" باناميرا سيتم إطلاقه بمعرض سيارات باريس الدولي Porsche 2017 3

المربع نت – الجيل الثاني الجديد كليا من سيارة بورش باناميرا شبه مؤكد أنه سيتم إطلاق جميع نماذجه بمعرض سيارات باريس الدولي الذي سيقام خلال شهر اكتوبرٍ القادم.

إن هذا سيكون هو الكشف الثاني الأكبر للعلامة التجارية بورش بعد إطلاقها لسيارتها 718 بوكستر وتأتي هذه المعلومات من مصادر داخلية مطلعة حصلت عليها جريدة AutoNews الشهيرة.

الجيل الجديد من "بورش" باناميرا سيتم إطلاقه بمعرض سيارات باريس الدولي Porsche 2017 4

إننا بالفعل قد شاهدنا السيارة يتم إجراء اختبارات عليها بدون أيّة تمويهات تشوبها, وهو ما يعني أن بورش تقول لنا “أجل إنّ السيارة شبه جاهزة”, إن باناميرا الجديدة كليا سوف تستخدم منصة فولكس فاجن MSB والتي ستخفف من وزن السيارة الكلي وتوفر من استهلاك الوقود والمنصة نفسها ستدعم الجيل الجديد من بنتلي كونتينينتال.

بدلا من إعادة هيكلة تصميم باناميرا بالكامل فإنّ بورش قامت بشحذ وهيكلة كل ما كان غير مناسب بالجيل الحالي من السيارة لذا فإنّ الجيل الجديد من السيارة من المتوقع أنّه سيكون أكثر ملائمة بمراحل عديدة مقارنة بالجيل الحالي حيث أنّ الأخير كان أسوأ موديل وسط موديلات بورش في المبيعات حيث حقق انخفاضا يقدر بنسبة 31 بالمئة في عام 2015 مقارنة بعام 2014 وبيع وحدات كليّةٍ تقدر بـ 17,207 وحدة فقط حول العالم, ولكن ظلّت باناميرا شعبية في سوق سيارات الصين والفضل في ذلك يعود أن نسخة الصين تمتلك لمسة رياضية من سلسلة بورش 911.

وكذا فإنّ بورش تنوي تقديم نموذج ذا مقدمة طويلة من باناميرا الجديدة كليا لطرحها بسوق سيارات أوروبا وذلك في محاولة لتعزيز مبيعات الشركة وجذب شريحة جديدة من العملاء حيث أن هنالك الكثير من يبحثون عن سيارة عملية ولكن لا يودّون التحويل إلى شراء سيارة SUV رياضية متعددة الأغراض.

1 2 3 4 5

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة