المربع نت – الجيل القادم من سيارة SUV لاند روفر ديسكفري بيد انّه سيحصل على نسخة خاصة بالطرق الوعرة ويقوم قسم SVO-إدارة المركبات الخاصة بـ جاكوار لاند روفر بتطويرها في الوقت الحالي.

وحسب تقرير صادر عن Autocar فإنّ لاند روفر تخطط لإصدار نسخة ديسكفري SVX الخاصة بالطرق الوعرة وهي جزء من استراتيجية قسم SVO لتقديم موديلات فارهة ذات أداء عالٍ للتوسّع في حصتها بالأسواق العالمية.

“لاند روفر” تخطط لإصدار نسخة SVX للطرق الوعرة من الجيل القادم لسيارة SUV ديسكفري Land Rover

بموديلات جديدة كليا مثل جاكوار F-Type SVR ورينج روفر إس في أوتوبيوجرافي فكليهما قاما بتغطية جزء كبير من استراتيجية قسم SVO, إذًا كانت الخطوة القادمة هي سيارة للطرق الوعرة وبالطبع وقع الاختيار على المرتقبة لاند روفر ديسكفري 5؛ وهو اختيار موفّق فهل هنالك أفضل من وحش الطرق ديسكفري لهذه المهمة؟.

إن الجيل القادم من لاند روفر ديسكفري من المرتقب إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري, أما نسخة ديسكفري SVX للطرق الوعرة فمن المتوقع إطلاقها بعد النسخة القياسية بحوالي 12-18 شهر.

على الرغم من ذلك فإنّ جون إيدواردس رئيس قسم SVO يرى أن أمر إصدار نسخة الطرق الوعرة ديسكفري SVX ليست خطة جيدة من الناحية السوقية البحتة-الأرباح وخلافه والطلب على شراء السيارة- ولكن من الناحية العاطفية فإنّ لاند روفر ضغطت على القسم لإضافة SVX وترى أنّه أمر ضروري للعلامة التجارية.

LR-Disco-2 LR-Disco-1 LR-Disco-3 LR-Disco-4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل