المربع نت – بيد أنّ مرسيدس تخطط لتوسعة خط إنتاج مرسيدس مايباخ حيث أن الأخيرة لا تحتوي سوى على موديلين فارهين من سيارات SUV الرياضية متعددة الأغراض وهما من S-Class.

ليس معروفًا متى تنوي مرسيدس طرح هذا الموديل الجديد وأي موديل ستستخدمه ولكن من الراجح استخدام موديل GLS.

“دايملر” تؤكد ضم سيارة SUV جديدة وإصدار موديل جديد من E-Class لخط إنتاج “مرسيدس مايباخ” Mercedes-Maybash

ومع ذلك ليس من المؤكد حتى الآن إن كان الموديل الحالي هو الذي سيصدر منه موديل مايباخ أم أنّ مرسيدس ستنتظر إلى حين إصدار الموديل الجديد والمتوقع طرحه في عام 2019 المقبل وذلك لوضعه في منافسة أمام بنتلي بينتايجا.

Daimler-Källenius-UliDeck-DPA-600x399

تأتي هذه المعلومات من حوار صحفي أجري مع أولا كالينيوس عضو مجلس إدارة دايملر قال:”GLS هي سيارة الـSVU للـ S-Class, لذا فإنني لا استبعد ذلك. إنّ GLS مرشحة محتملة – ولكن القرار لم يتّخذ بعد بشأن هذا الأمر”

وبعد توضيح الكلام بخصوص SUV مايباخ, تحدّث كالينيوس عن الجيل الجديد من E-Class مرسيدس مايباخ أنّه بالفعل يتم العمل عليها وأنّه عندما يتم طرحها فسوف تبقى الأخيرة متربعة على عرش قطاع السيارات المنتمية إليه.

 

إن تصريحه يأتي بعدما تم رصد نموذج أولي من مرسيدس مايباخ E-Class موديل 2017 يتم اختباره في العراء, وحسبما رأينا فإنّ النموذج كان سيدان ذا قاعدة عجلات طويلة موجّهٌ بشكل خاص لأسواق سيارات مثل الصين حيث من الشائع هناك أن تقوم صانعات السيارات بإصدار نماذج ذات قاعدة عجلات طويلة من سياراتهم.

*الصور أدناه لسيارة SUV مرسيدس بنز GLS

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل