رصد سيارة "جاكوار" XFL القادمة والمرتقب إطلاقها بمعرض سيارات بكين الدولي Jaguar 2016 3

المربع نت – في عام ٢٠٠٧ كانت جاكوار في مرحلة تحول. لو اسكملت انتاج موديلات جديدة من S-Type، فإنها ستودع طموحاتها في قطاع السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم. ولكن بدلًا من إضفاء نماذج جديدة كليا من S-Type؛ قررت جاكوار إطلاق سيارتها XF.
ولكن بحلول عام ٢٠١٥ كان يجب عليها استبدال XF بالجيل الثاني. ولكن هذه المرة قطعت جاكوار كل ما يربط الجيل الاول من XF بفورد فوكاس. يتمحور الأمر حول أن الشعب الصيني مستاء من النماذج بقاعدة عجلات طويلة من سيدان متوسطة الحجم. ولذلك فبعد عام من اطلاق الجيل الثاني من XF، فإن الشركة البريطانية تتجهز لإطلاق نموذج XFL الجديد كليًّا بالمملكة المتحدة.
وتم رصد النموذج الجديد في العراء، مغطى بتمويه شبيه بحمار وحشي. ومع ذلك فإن من السهل التنبوء بأن هذا نموذج بقاعدة عجلات طويلة، وليس كسيارة XF العادية التي تم بيعها بالولايات المتحدة وأوروبا. كما أنه ليس هنالك أي تغير ملحوظ فيما يخص المقصورة الداخلية عند مقارنة XF العادية بنموذج XFL المخصص للصين.
أما بالنسبة للتصميم الخارجي، فبلا شك سيارة جاكوار XFL تتميز بزجاج أمامي أطول وأبواب خلفية أكبر حجمًا وممتص صدمات يحتوي على عادم مزدوج يختلف كليًّا عن جاكوار XF.
ليس هناك معلومات متاحة عما إذا كانت جاكوار ستبيع نموذجها ذو قاعدة العجلات الأطول في بلدان أخرى غير الصين. وبالنسبة لطاقة السيارة فإن جاكوار XFL ستكون متاحة بمحرك توربيني بسعة ٢ لتر باربع اسطوانات قادر على توليد قوة ٣٨٠ حصان، وآخرٌ بسعة ٣ لتر من ست اسطوانات.
حسنًا.. نحن الآن بنهاية شهر مارس لذا فلم يتبقى الكثير على إطلاق سيارة جاكوار XFL موديل 2016 الجديدة كليًّا حيث أنه سيتم إطلاقها بمعرض سيارات بكين الدولي 2016 والذي سينعقد خلال شهر ابريل المقبل.

1 2

رصد سيارة "جاكوار" XFL القادمة والمرتقب إطلاقها بمعرض سيارات بكين الدولي Jaguar 2016 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة