"بالصور" أفضل خمس سيارات دشّنت بمعرض سيارات نيويورك الدولي 2016 3

المربع نت – بعد ترقب دام طويلاً.. جميعنا نعرف الآن كل ما يمكن معرفته عن معرض سيارات نيويورك الدولي 2016..

بالنسبة لحدث من المرتبة الثانية مقارنة بمعارض جنيف, فرانكفورت, باريس, ديترويت فمعرض نيويورك كان متخمًا بسيارات ليست بقليلة فعلاً.

"بالصور" أفضل خمس سيارات دشّنت بمعرض سيارات نيويورك الدولي 2016 4

آرائنا ليست متساوية.. فحكم كل واحد منّا يختلف عن الآخر لذا فإنّ الجزم بأي أفضل خمس سيارات قدّمت بالمعرض أمر صعب قليلاً حيث أنه لا توجد معايير نحكم بها..على كلٍّ لقد اخترنا قائمة نعتقد أنها الأفضل وهي مكونة من خمس سيارات.. حسنًا بدون اسهاب في الكلام سنبدأ باستعراضهم.

1

المرتبة الخامسة:شيفروليه كمارو ZL1 موديل 2017 الجديدة كليًّا

نحن نتحدث هنا عن نموذجي الكوبية والسقف المكشوف.. الأمر مثل ضرب عصفورين بحجر واحد, سيارة أخّاذة للنفس حقا.. شيفروليه كمارو Z1 موديل 2017 الجديدة كليا محركها ذو شاحن خارق من 6 اسطوانات بقوة 640 حصان وبجانب هذه القوة فالسيارة ذات مظهر أصبح أكثر روعة عمّا كان وكذا قد تم تدعيمها بحركات هوائية ومعدّات أخذها إلى مستوى جديد كليًّا..

2

المرتبة الرابعة:مرسيدس GLC الكوبية موديل 2017 الجديد كليًّا

حسنًا.. ليس هنالك الكثير لنقوله هنا فالسيارة تتحدث عن نفسها.. عدو بي إم دبليو X4 وبرأينا لقد حققت مرسيدس النصر في هذه الجولة, إن هذه الكوبية ليست GLC عادية فكما ترون إنها طراز جديد كليًّا من أربعة أبواب ونموذجا إيه إم جي ذا الأداء العالي ذو محرك شديد البأس بقوة 362 حصان وجميع نماذجها مدعمة بناقل السرعة الجديد ذا 9 سرعات.

3

المرتبة الثالثة:نموذج عرض SUV لينكولن نافيجيتور

السيارة ليست سوى نموذج عرض تعمل لينكولن على إنتاج نموذج منه ولكن سندع هذه الفكرة جانبًا ونستمتع بهذا النموذج ذا الأجنحة النورسية الفارهة, والتي وكما صرحت لينكولن فإنّه لن يكون متواجدا بنموذج الإنتاج وهو قد صمّم خصيصًا لإظهار شساعة داخل السيارة وهم محقين في هذا الأمر وعلى كل فالتصميم الإجمالي للسيارة أنيق ومن مستوى جديد كليًّا يصعّد المنافسة بشدة مع نظيرته كاديلاك إسكاليد.

4

المرتبة الثانية:مازدا MX-5 موديل 2017 الجديد كليًّا

تفوقت مازدا على نفسها هذه المرة.. فتصميم السيارة كما نرى يشبه السيارات الرياضية الخارقة كأمثال لافيراري ومكلارين.

المشكلة الوحيدة فيها أن محركها ليس بتلك القوة فلديها نوعين كلاهما يعملان بضغط الهواء وأحدهما بسعة 1.5 لتر والآخر 2 لتر. مع ذلك ومقارنة بجميع السيارات الرياضية المنافسة لها فـMX-5 الرياضية تفوّقت عليهم جميعًا.

5

المرتبة الأولى:نموذج عرض هيونداي جينيسيس

المرتبة الأولى؟. أجل إننا نرى أنها تستحقها عن جدارة.. كما نرى فهي سيارة فاخرة بيد أنّها صنّعت خصيصًا لمجابهة سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة, يتطلب الأمر كثيرًا من الجرأة لمجابهة بي إم دبليو فالعديد من صانعات السيارات حاولوا منافستها وسحقوا سحقا تامًّا..

بالرغم من ذلك فالسيارة تصميمها يتحدث عن نفسها وسوق السيارات الألمانية قد تعلّم الدرس من لكزس ولن يستهين بها بأيّ شكل؛ أمنعوا النظر فيها فقط..

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة