المربع نت – بيد أن كرايسلر أرادت إضفاء حيوية على سيارتها 300S الشهيرة, وقد اتخذت هذه الخطوة بإطلاقها للسيارة مدعمة بحزمتين رياضيتين جديدتين كليًّا وذلك من خلال معرض سيارات نيويورك الدولي.

كما ترون في الصور أدناه فحزمتي داخل وخارج السيارة قد أضافا لمسة عصرية للسيارة سواءا داخلها أو خارجها.

“كرايسلر” تكشف عن مظهر جديد لسيارتها 300S المدعم بحزمتين رياضيتين Chrysler 2017

التحديثات التي تتضمنها الحزمة الرياضية الخارجية تضفي للسيارة مظهرًا رياضيًّا؛ يتضمن ذلك مقدمة بمظهر عدواني بالمداخل الهوائية كبيرة الحجم لشبكة المبرد, ومصابيح ضبابية من LED بشريط أفقي من ثمان نقاط, أما المصابيح الأمامية لها مظهر أسود لامع, وكذا جنوط 20 بوصة وأخرى 19 بوصة لنموذج الدفع الرباعي.

تتضمن التحديثات أيضًا عادما مزدوجا وجناحا خلفيا رياضيا وخيارات أكثر للطلاءات تتضمن الطلاء الرمادي الخزفي الفريد من نوعه.

أما الحزمة الرياضية لداخل السيارة فتتضمن التحديثات فيها على نظام تسخين وتهوية للمقاعد, وتطريز بلون رمادي خفيف على الأبواب من الداخل ومساند اليد والمقود ولوحة عدادات القياسات.

هذا ولم تكشف كرايسلر عن سعر الحزمتان الرياضيتان الداخلية والخارجية ولكنها قد أعلنت أن الحزمتين سوف يتم إتاحت طلبهما ابتداءًا من شهر اغسطس المقبل بالولايات المتحدة وتباعا بالأسواق العالمية الأخرى.

نذكركم أنّ سيارة كرايسلر 300S نموذجها القياسي يعمل بمحرك Pentastar بسعة 3.6 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 300 حصان, ونموذج آخر ذا أداء عالٍ يعمل بمحرك HEMI بسعة 5.7 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 363 حصان.. وكذا فإنّ كلا النموذجين يدعمهما نظام دفعٍ خلفي ولكن النموذج القياسي ذا الست اسطوانات يمكن الحصول عليه مدعما بخيار نظام الدفع الرباعي.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل