"دودج" تطلق سيارتيها تشارجر وتشالنجر بطلاء Go Mango الكلاسيكي بمعرض سيارات نيويورك الدولي Dodge 2016 3

المربع نت – أثناء حدث معرض سيارات نيويورك الدولي وفي مفاجأة من دودج؛ قامت العلامة التجارية المملوكة لمجموعة فيات كرايسلر بتقديم سيارتين بطلاءٍ كلاسيكيٍّ يعود بنا إلى ذكريات الماضي…

طلاء Go Mango الأصفر المائل للأحمر الشهير في القرن الماضي لسيارات دودج قد تم إصدار نماذج مخصصة مطلية به وهما سيارتي دودج تشارجر وتشالنجر وكذا قد أعلنت دودج أنّ الطلاء سيكون خاصًّا بموديلات SRT 392 وSRT هيلكات موديلات 2016 فقط, ولكنّ فيات كرايسلر الأم ترى أنّه لا حاجة لهذه الحصرية طالما كان الطلب عاليًا على هذا الطلاء فما الداعي لذلك؟.

"دودج" تطلق سيارتيها تشارجر وتشالنجر بطلاء Go Mango الكلاسيكي بمعرض سيارات نيويورك الدولي Dodge 2016 4

ويقول تيم كونسيكيس رئيس سيارات الركاب بالعلامات التجارية:دودج, SRT, كرايسلر, فيات, فيات كرايسلر بأمريكا الشمالية:”لقد رأينا إقبالاً كبيرًا من عملاءنا بعد إعلاننا العودة لاستخدام طلاء Go Mango وذلك أثناء احتفالية مهرجان الربيع السنوي الحادي عشر بكاليفورنيا, في الحقيقة إنّ نصف الطلبات التي نتلقاها حاليًّا لشراء نماذج SRT وهيلكات هي لـ Go Mango”.

 

قد تم تقديم Go Mango أول مرة في سيارة دودج تشالنجر موديل 1970, وعاودت دودج لاستخدامه بشكل محدود في بعضٍ من سيارات تشارجر R/T دايتونا ودارت موديلات 2006 و2016.

إن دودج تضيف الطلاء الكلاسيكي الجديد لقائمة الطلاءات المُعاد إحياؤها وهذه القائمة تتضمن لون “Plum Crazy” الارجواني, ولون “B5 Blue” الأزرق, ولون “Sublime” الأخضر.

1 2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة