هيونداي ايونيك 2017 هايبرد الجديدة تكشف نفسها رسمياً "تقرير ومواصفات وصور" Hyundai Ioniq 3

المربع نت – وصل ثلاثي عائلة ايونيك من هيونداي إلى معرض نيويورك للسيارات ليسجل بذلك ظهوره الرسمي الأول في قارة أمريكا الشمالية.

وتتمتع الموديلات الثلاث بتصاميم متشابهة إلى حد كبير مع بعض التغييرات الايروديناميكية اللازمة للتعديلات على النسخة الكهربائية.

هيونداي ايونيك 2017 هايبرد الجديدة تكشف نفسها رسمياً "تقرير ومواصفات وصور" Hyundai Ioniq 4

وتستمد النسخة الهجينة قوتها من محرك بنزين GDI سعة 1,6 لتر بقوة 105 أحصنة مدعوم بمحرك كهربائي بقوة 44 حصاناً ليصبح إجمالي قوتها 141 حصاناً وبمعدل انبعاثات لثاني أكسيد الكربون يصل إلى 79 غم/كلم.

وتتمتع ايونيك الكهربائية الهجينة بإمكانية قطع مسافة 50 كيلومتراً على الطاقة الكهربائية لوحدها وذلك بفضل بطارية بوليمر أيون الليثيوم بقدرة 8,9 كيلوواط وبمعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يصل إلى 32 غم/كلم.

ولعل أكثر نسخ ايونيك جاذبية من حيث تكاليف تشغيلها هي ايونيك الكهربائية والتي تستطيع قطع مسافة 250 كيلومتراً بالشحنة الواحدة وبعزم دوران يصل إلى 218 باوند / قدم وقوة 120 حصاناً وهو ما يسمح لها بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 165 كيلومتراً في الساعة.

تقرير عن هيونداي ايونيك 2017:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور هيونداي ايونيك 2017:

hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-1 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-3 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-5 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-6 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-8 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-12 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-20 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-22 hyundai-ioniq-trinity-livepics-ny-33

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة