انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جلبت بورش الموديل القياسي من سيارتها ماكان 2017 الجديدة كليًّا لأول مرة على الأراضي الأمريكية بحدث معرض سيارات نيويورك الدولي وكشفت عن أن سعرها بالولايات المتحدة سيبدأ من 47.5 ألف دولار أمريكي (178.1 ألف ريال سعودي), يدعم السيارة محرك بسعة 2 لتر ومن 4 اسطوانات ذو حقن مباشر وبقوة 252 حصان و273 رطل-قدم من عزم الدوران.

ومثل جميع موديلات ماكان فإنّ الموديل الجديد سيكون مدعما بناقل سرعة أوتوماتيكي ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات؛ وفي حال إضفاء حزمة سبورت كرونو فإنّ ناقل السرعة سيتضمن تقنية الإيقاف والتفعيل الأوتوماتيكي.

إطلاق الموديل القياسي من “بورش” ماكان الجديد كليا بمعرض سيارات نيويورك الدولي Porsche 2017

تنطلق ماكان القياسية ذات محرك الاثني لتر من وضع السكون وحتى سرعة 100 كيلومتر خلال 6.2 ثانية وتستمر بالتسارع حتى تصل لسرعة قصوى تقدر بـ 228 كيلومتر في الساعة.

بالمقارنة بين بورش ماكان القياسية وبورش ماكان S فإن القياسية ذات محرك الأربع اسطوانات توفّر الوقود بنسبة أكبر عن موديل ماكان S بقدر 18 بالمئة.

وبالرغم من أن ماكان القياسية تعتبر أقل سيارة وسط نماذج ماكان 2017 الجديدة إلا أنها مجهزة بتجهيزات قياسية جيدة للغاية والتي تتضمن مصابيحا أمامية من بي-زينون, وثمان وضعيات أوتوماتيكية يمكن التخيّر بينها للمقاعد الأمامية, ونظام التنبيه لمغادرة الحارة, وفرش من جلد ألكانتارا الفاخر, لمسة سوداء فاخرة للتابلون, وآخر جيل جديد من نظام بورش لإدارة الاتصالات.

لتمييز النموذج القياسي عن النماذج الاخرى قامت بورش بإحاطة النوافذ بطلاء أسود, ومكابس المكابح بلون أسود, بالإضافة إلى شكل جديد للعادم المزدوج يتضمن نهاية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

إن السيارة متاحة بالفعل للحجز لعملاء بورش بأمريكا الشمالية وسوف يتم البدء بتسليم وحدات السيارة خلال شهر يوليو المقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل