المربع نت – أعلنت شركة بنتلي البريطانية بشكل رسمي عن سيارة بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد الحصرية، وذلك خلال فعاليات جائزة استراليا الكبرى للفورمولا1 التي تجرى خلال الشهر الحالي.

وتعتمد  بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد وفقًا للخبراء على نسخة محدودة الإنتاج من خلال قسم مولينر وهو متخصص في إنتاج الطلبات الخاصة والنسخ الحصرية لتلك الشركة البريطانية العملاقة.

”بنتلي” تعلن رسميا عن سيارة بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد الحصرية

على كل حال فإن تلك السيارة الرياضية تحظى بتصميم رياضي أنيق يتمثل في عجلة قيادة على الجهة اليمنى فقط وهو أمر حصري بالسوق الأسترالية والنيوزلندية.

كما نالت بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد لون أسود مع خطوط حمراء تزين شبك التهوية الأمامي، علاوة على موزع الهواء الأمامي والحواف الجانبية وأقواس العجلات والصادم الخلفي الذي يحيط بمخارج العادم البيضاوية.

كما نالت بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد مجموعة من لمسات كرومية راقية على إطارات الأضواء والجوانب والنوافذ بالإضافة إلى صادم رياضي أنيق.وبالنسبة لمحرك السيارة، فقد حصلت على محرك من نوع W12 الخارق ويصل سعرها بداية من 525 ألف دولار في استراليا وتصل إلى 600 ألف دولار مع طلب كافة الخيارات.

وكانت آخر السيارات التي قامت الشركة بالكشف عنها رسمياً هي سيارة مولسان موديل 2017 الجديدة المحسنة بنسختها العادية وسبيد والتي تميزت برفاهية غاية في الأناقة.

كما نالت مولسان 2017 تصميم رياضي أنيق مع واجهة أمامية جديدة متمثلة في شبك تهوية عريض معاد تصميمه بقواطع طولية واضحة وأضواء LED نهارية بتصميم جديد وصادم أنيق مزين بالعديد من لمسات الكروم.

ومن الأجناب، حصلت السيارة على تحسينات بسيطة ممثلة في الجنوط ذات التصميم الإبداعي أما من الخلف، بالإضافة إلى أضواء خلفية جديدة انسيابية تذكرنا بسيارة بروكلاندز.

وفيما يتعلق بالمحرك وقوة الأداء، فقد تم تزويد تلك السيارة بمحرك مكون من 8 اسطوانات بسعة 6.75 لتر مزدوج التيربو يولد قوة 505 أحصنة و1.020 نيوتن لكل متر من عزم الدوران وترتفع هذه القوة إلى 530 حصاناً و1.100 نيوتن لكل متر من عزم الدوران في نسخة مولسان سبيد.

وتنطلق بنتلي كونتيننتال GT بلاك سبيد من سرعة الثبات حتى سرعة 100 كلم/س خلال 5.3 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 296 كلم / الساعة أما نسخة سبيد فتتسارع خلال 5 ثواني وإلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم / س.

Bentley-Continental-GT-Black-4-motoratyBentley-Continental-GT-Black-5-motoraty

Bentley-Continental-GT-Black-1-motoraty Bentley-Continental-GT-Black-2-motoraty Bentley-Continental-GT-Black-3-motoraty

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل