جيب جراند شيروكي 2017 Trailhawk بفئتين جديدتين كلياً "فيديو وصور ومواصفات" Jeep Grand Cherokee 3

المربع نت – قدّمت جيب سيارتيها SUV جراند شيروكي تريل هوك وجراند شيروكي سوميت موديلي 2017 الجديدين كليًّا وذلك على أراضي الولايات المتحدة بـ معرض سيارات نيويورك الدولي.

سنتحدث أولاً عن موديل تريل هوك حيث حصد مظهرًا بيد أنه أكثر عدوانية وأكثر تخصيصا للطرق الوعرة بشبكة مبردها مكونٌ من سبع فراغات. ومثل جميع موديلات تريل هوك فالسيارة تمتلك خطافين أحمري اللون؛ واحدٌ أمامي وآخر خلفي وبالإمكان الاختيار بين نوعين من الإطارات؛ إطارات بطول 18 بوصة وأخرى بطول 20 بوصة من نوع Goodyear الخاصة بالطرق الوعرة والمقواة بألياف صناعية معززة.

جيب جراند شيروكي 2017 Trailhawk بفئتين جديدتين كلياً "فيديو وصور ومواصفات" Jeep Grand Cherokee 4

في داخل السيارة تحتوي تريل هوك على فرش ذا لمسة سوداء من جلد سويدي المستخلص من الظباء ليلتف حول المقاعد الرياضية, هنالك تطريز أحمر متناسق مع التابلون الأسود اللامع, وكذا هنالك لمسة معدنية في أنحاء داخل السيارة, وشاشة Uconnect بطول 8.4 بوصة لنظام الترفيه والمعلومات والمحدثة للطرق الوعرة.

وبمناسبة الحديث عن الطرق الوعرة؛ إن سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك تحتوي على أحدث نظام من جيب للدفع الرباعي كوادرو-درايف الجيل الثاني والذي يحتوي على نظام انزلاق متغيّر ونسخة خاصة من نظام تعليق هواء كوادرو-ليفت.

أما بالنسبة لجراند شيروكي سوميت 2017 الجديدة كليًّا فهي أكثر فراهة عن أي وقت مضى, حيث تحتوي الأخيرة على عجلات مصقولة بطول 20 بوصة, مصابيح ضبابية من LED, مقدمة جديدة, جلد لاجونا الفاخر يتضمن لون النيل الأزرق ولونا رماديًّا مع نهايات تتكون من ثلاث ألوان أخرى. ولوحة القيادة تكتسي برداءٍ من جلد نابّا الفاخر وتمامًا مثل لوحة الباب والتابلون ووحدة التحكم الرئيسية فهي تشعرك بالفراهة التي من مستوى مختلف كليًّا.

في جبهة نظام الترفيه تحتوي سوميت على مكبر صوت بطول 19 بوصة, ونظام هارمان كاردون الصوتي بقوة 825 وات مكون ثلاث سماعات فرعية, والزجاج الأمامي مصمم ليقلل من صوت الرياح والأصوات الخارجية والازعاج الصوتي بشكل عام, وسقف السيارة من جلد سويدي الفاخر, وعتبة مضاءة للأبواب, وكذا فإن سيارة سوميت تحتوي على نفس نظام الدفع الرباعي المتواجد بتريل هوك بكل ما يتضمنه من خواص.

إذا كنت تبحث عن شيء أفضل من كل هذا؛ فقد وجدت ضالتك حيث أن جيب قد أكدت إصدارها نموذجا عالي الأداء يحتوي على محرك HEMI ذو شاحن خارق بسعة 6.2 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 707 حصان وسوف يتم طرحه في الأسواق قبل نهاية عام 2017 المقبل وفي الغالب سوف يكون نموذجا من ضمن موديل تريل هوك, ولكن بسبب حدود معدات السيارة فغالبا لن يستطيع نظام السيارة استيعاب كل قوة المحرك والتي تقدر بـ707 حصان تمامًا كمثل سيارتي دودج تشالنجر وتشارجر. على كل لا داعي لهذا الإحباط فالسيارة تظل خارقة القوة مقارنة بأي سيارة أخرى من بين سيارات جيب.

إن سيارتي جيب جراند شيروكي تريل هوك وسوميت 2017 الجديدتين كليًّا سوف يتم طرحها في سوق سيارات الولايات المتحدة خلال نهايات فصل الصيف من عام 2016 الجاري وتباعًا سيتم طرحها بدول العالم المختلفة.

تقرير جيب جراند شيروكي 2017 الجديدة:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور جيب جراند شيروكي 2017 الجديدة:

01-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 02-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 06-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 07-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 11-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 13-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1 14-2017-jeep-grand-cherokee-th-ny-1

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة