إطلاق سيارة "هوندا" سيفيك هاتشباك الجديدة كليا بمعرض سيارات نيويورك الدولي Honda 2017 3

المربع نت – التغطية المباشرة مستمرة للحدث القابع على متن الأراضي الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقام هناك معرض سيارات نيويورك الدولي؛ هذه المرة نغطي لكم حدثا من صالة عرض هوندا حيث أطلقت الأخيرة سيارتها الجديدة سيفيك الهاتشباك موديل 2017 الجديدة كليًّا..

بيد أنّ نموذج الإنتاج النهائي لا يختلف في تفاصيله سوى بشكل طفيف عن نموذج عرض السيارة, وقد وعدت هوندا مسبقًا أن سيفيك الجديدة كليًّا ستكون رياضية فريدة في تصميمها ولذلك قامت هوندا باستيحاء تصميم تجربة القيادة للسيارات الأوروبية.

إطلاق سيارة "هوندا" سيفيك هاتشباك الجديدة كليا بمعرض سيارات نيويورك الدولي Honda 2017 4

وإيفاءًا بوعدها أضافت هوندا خيارا خاصًّا للمحركات وهو محرك توربيني بسعة 1.5 لتر موصول بناقل سرعة يدوي من ست سرعات يعطي أداءًا رياضيًّا ديناميكيًّا لقيادة السيارة؛ بالنسبة لناقل السرعة فيمكن الحصول على ناقل سرعة آخر وهو CVT نصف أوتوماتيكي.

ويقول جيف كونراد نائب رئيس ذراع هوندا بالولايات المتحدة:”مقدمةٌ مع المحرك الجديد التوربيني ذا سعة 1.5 لتر؛ موصولٌ بناقل سرعة يدوي. إن نموذج سيفيك الرياضية الجديدة كليًّا ستجتذب أنظار عديدٍ من المشترين لها وللعلامة التجارية هوندا”.

تصميم السيارة قد تمّ بحكمة شديدة ومتناسب بشكل رائع مع السيارة؛ حيث تحتوي الهاتشباك على قاعدة عجلات طويلة ولكن أطرافها قصيرة, بينما الحواف الكبيرة في نموذج العرض لم يتم إدماجها في نموذج الإنتاج, أما كل شيء آخر خلاف ذلك هو نفسه من الخطوط الأنيقة المتدفقة على جسم السيارة, ومداخل الهواء الواسعة في مقدمة السيارة, والمصابيح الخلفية التي على شكل “C”, بالإضافة إلى كل ذلك فإن هيكل السيارة مبنيٌّ على منصة هوندا الجيل العاشر الجديدة.

هذا وسوف يتم إنتاج سيارة هوندا سيفيك هاتشباك موديل 2017 الجديدة كليًّا بشكل حصري في مصنع هوندا بالمملكة المتحدة في مصنع سويندون بمقاطعة ويلتشير بإنجلترا, وسوف يتم إطلاقها خلال وقت لاحق من النصف الثاني من عام 2016 الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة