انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن انتظارنا للكشف عن سيارة سوبارو BRZ موديل 2017 الجديدة قد انتهى قبل ان يبدأ, فقد تم تسريب صور للسيارة الجديدة.

ولكن مع ذلك أبقوا في أذهانكم أن هذه السيارة قد تكون نموذجا غير نهائي والنموذج الذي سيتم الكشف عنه بصالات العرض قد يكون مختلفا في بعضٍ من تفاصيله.

"صور مسربة" لسيارة "سوبارو" BRZ الجديدة كليًّا Subaru 2017 1

كما نرى في الصور أدناه فهنالك نموذجين واحد أسود وآخر أبيض وكليهما مشتركين في بعضٍ من تصاميم موديل 2016 الحالي فمثلاً:المصابيح الخلفية من LED ذاتها, ونفس تصميم العجلات المشابة معدنيا وبيد أنّه نفس ممتص الصدمات الخلفي أيضًا.

أما ممتص الصدمات الأمامي فقد حصل على تصميم جديد ومداخل هواء جديدة, وكذا مصابيح أمامية جديدة من LED تتشابه مع سيارة عرض سوبارو BRZ STI ذات الأداء العالي.

في داخل السياةر تم تغيير وحدة عدادات القياسات بحيث أصبحت بزاوية مستقيمة خلافا للسابق, وتم تغيير عجلة القيادة وإضفاء أزرار عليها لنظام الترفيه, وكذا تم تغيير مقبض ناقل السرعة, وأزرار مكيف الهواء, وبيد أنّه لم يتم تغيير أي شيء آخر.

سوبارو لم تعلن عن أنها ستضم سيارتها BRZ موديل 2017 الجديدة لقائمة السيارات التي سيكشف عنها لأول مرة خلال معرض سيارات نيويورك الدولي, وهي قائمة قصيرة حقيقة فهي تقتصر على سيارتها إمبريزا الجديدة كليًّا بنموذجيها السيدان والهاتشباك؛ ربما لأن سوبارو لا تريد أن تسرق الأضواء من سيارة تويوتا GT86 الجديدة كليًّا.

لذا فسنرتقب أن تطلق سوبارو سيارتها BRZ موديل 2017 الجديدة كليًّا خلال النصف الثاني من عام 2016 الجاري.

2 3 4 5 6 7 8 9 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل