انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعكف مجموعة بي إم دبليو على تطوير السيارة الجديدة من الفئة الخامسة وستكون مبنية على نفس الموديل الحالي 2017 الجديد للفئة الخامسة وستكون السيارة نسخة Touring-كلاسيكية مفتوحة منه.

صحيح أننا قد حصلنا على صور مسبقة للسيارة ولكن هذه المرة قد حصلنا على فيديو لها حيث كان نموذج أولي للسيارة يتم قيادته وإجراء اختبارات عليها بأحد الأماكن بالسويد.

"فيديو وصور تجسسية" للنسخة الكلاسيكية المفتوحة من سيارة "بي إم دبليو" الفئة الخامسة القادمة BMW 2017 1

إن السيارة القادمة للفئة الخامسة سوف يكون مدعمة بمنصة 35up الجديدة من بي إم دبليو والتي ستحتوي على أجزاء بلاستيكية مقواة بألياف الكربون وهي بالفعل تدعم سيارة الفئة السابعة وستدعم سيارة الفئة الثالثة القادمة, إن هندسة هذه المنصة تتضمن تحسينا في قوة هيكل السيارة وخفضت من وزنها بقدر 100 كيلوجرام حسب مصادر مطلعة وكذا قللت من استهلاك الوقود والانبعاثات وعززت ثبات السيارة.

بشكل طبيعي سوف يتم تحسين نظام التعليق ودقة توجيه السيارة, وكذا من المتوقع أن يتم إضفاء نموذج هجين للنسخة الكلاسيكية المفتوحة, وبالطبع إن حصلت الأخيرة على نموذج هجين فستحصل النسخة السيدان العائلية على نموذج هجين هي الأخرى.

إن سيارة الفئة الخامسة موديل 2017 المرتقبة سيكون لديها محركات تعمل بالديزل وأخرى بالبنزين من 4 اسطوانات وأخرى من 6 اسطوانات, وكما ترون في الفيديو تماما مثل الصور التي سنستعرضها أدناه هنالك طبقات ثخينة من التمويهات لإخفاء معالم التصميم الجديد للسيارة وكذا يتم قيادتها بصعوبة ولا يستطيع المهندس دفعها إلى أقصوى قوة لها بسبب الثلوج الكثيفة.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل