جيرمي كلاركسون يقول رأيه في المسؤول الإداري الذي طرده من توب جير 3

المربع نت – عمل لشبكة BBC للعديد من السنوات, جعل برنامج سياراتها علامة تجارية شديدة الشهرة حول العالم؛ سبّب مشاكلا هنا وهناك من وقت إلى آخر, وفي النهاية تم إقالته من عمله بسبب لكمه لموظف ضمن فريق عمله.. هذا ملخص مختصر لجزء ضخم من حياة جيرمي كلاركسون المقدم الرئيسي لبرنامج Top Gear مسبقًا, ولكن يبدو أن الأخير ما زال يمتلك مشاعرًا سلبية ضد المسئول الإداري لشبكة BBC الذي قام بفصله؛ فخلال مقابلة صحفية منذ بضعة أيام مع كلاركسون قام بمهاجمة داني كوهين المدير السابق لشبكة BBC والمستقيل حديثًا في شهر أكتوبر السابق.

1

جيرمي كلاركسون يقول رأيه في المسؤول الإداري الذي طرده من توب جير 4

“داني وأنا كنا دائمًا بعيدان كل البعد عن بعضنا البعض, من الطبيعي إيجاد قاعدة مشتركة بينك وبين أي شخص ولكن داني وأنا لم نتوائم بأي شكل ولكن كنا دائما ما نتلاشى التعامل مع بعضنا وتكون الأمور بذلك بأفضل حال”-إذا ماذا حدث ولم آلت العلاقة بينهما لهذا الحد السيء؟.

بيد أنّ كوهين لديه مشكلة مع اسم كلب كلاركسون المسمى بـ”ديديير دوجبا” وقد أسماه كلاركسون بهذا الاسم تيمّنا بـ”ديديير دروجبا” مهاجم نادي تشيلسي الشهير, أيضا هنالك زوجة كوهين وهي خبيرة اقتصادية والتي وكما يبدو أن أفكارها وآرائها لا تتفق مع كلاركسون بأي شكل ويرى كلاركسون أنها هي وزوجها شيوعيون.

كان كلاركسون يشعر بألم شديد في حياته بسبب وفاة والدته وبسبب معاملة إدارة BBC له منذ عامين, ويقول كلاركسون أن كوهين حاول لبعض من الوقت بقدر الإمكان آنذاك أن يكفّ يده عني احتراما لما أصابني..

وختاما قال كلاركسون:”إنني لا أمانع بأي شكل أن يكون لأي شخص رأي مختلف عن رأيي طالما أنهم لا يمانعون بأن لديّ آراءًا مختلفة أنا الآخر وأنّهم لا يحاولون فرض آرائهم على حياتي وعلى عملي”.

2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة