الصور الرسمية الأولى لسيارة "جيب" جراند شيروكي تريل هوك الجديدة Jeep 2017 3

المربع نت – أصدرت جيب صورًا هي أول صور رسمية لموديل 2017 الجديد لسيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك وكذا قد تم تأكيد إطلاق السيارة بمعرض سيارات نيويورك الدولي خلال يوم الأربعاء المقبل؛ وإجابة على أول سؤال يتبادر إلى ذهنكم فـ لا؛ لا نعلم إذا ما كانت السيارة ستحصل على محرك هيلكات ذا الشاحن الخارق ذو 8 اسطوانات.

الصور تبرز كامل التحديثات التي طرأت على السيارة وبيد أنها قد حصدت على مميزات أفضل بمراحل سيارة جيب جراند شيروكي القياسية.

الصور الرسمية الأولى لسيارة "جيب" جراند شيروكي تريل هوك الجديدة Jeep 2017 4

إن اسم تريل هوك يستخدم في كلٍّ من سيارتي شيروكي ورينيجيد كإسم للنموذج ذا الأداء العالي من كليهما, حيث أن النموذج يكون مختصًّا بشكل أكبر للطرق الوعرة أكثر من النماذج القياسية وكذا فإن التغييرات التي تطرأ على النموذج تتضمن الإطارات الضخمة وهيكل السيارة الذي يكون أكثر ارتفاعا عن الإطارات وعديدا من التحسينات البصرية الأخرى.

التفاصيل الرسمية لمواصفات السيارة لم يتم الإعلان عنها بعد لكن بإمكاننا أن نرى أن سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك قد حصدت إطارات من نوع Goodyear ذات حوافٍّ سوداء وخمس قضبان بداخل هيكل الإطار المشاب معدنيًّا وممتص صدمات أمامي به خطّافين ذا لون أحمر, غطاء المحرك يتضمنه طلاء أسود اللون وشعار تريل هوك في خلف السيارة وتطريز أحمر ضمن فرش السيارة الداخلي؛ مجمل تغييرات التصميم تدلّ على أن جيب قد بذلوا الكثير لإضفاء مظهرٍ عدوانيٍّ شرس على السيارة.

(جيب علامة تجارية مملوكة بالكامل لمجموعة فيات كرايسلر الأمريكية)

نحن ما زلنا ننتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل السيارة وإن كانت ستحصل على محرك هيلكات ذا قوة 707 حصان حيث أن سيرجيو مارتشيوني الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر بنفسه قد وعد خلال كلمة له على هامش معرض سيارات ديترويت الدولي في بداية العام بقوله أنّ سيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك ستحصد على محرك الهيلكات لتكون السيارة هي أسرع سيارة SUV رياضية متعددة الأغراض بالعالم.

حسنًا هذا كل ما لدينا من معلومات عن السيارة الجديدة وسنرتقب إعلان أي تفاصيل جديدة لنواتيكم بها.

2 3 4 5 6 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة