"صور تجسسية" لسيارة "مرسيدس" مايباخ E-Class المدرعة القادمة بالصين Mercedes 2017" 3

المربع نت – رصدت سيارة مرسيدس مايباخ E-Class الجديدة وهي سيارة مبنية في تصميمها على سيارة مرسيدس بنز W-213 من سلسلة E-Class موديل 2017 القادمة.

2

"صور تجسسية" لسيارة "مرسيدس" مايباخ E-Class المدرعة القادمة بالصين Mercedes 2017" 4

السيارة البيضاء المرصودة كما نرى تمويهاتها ليست ثقيلة وبإمكاننا أن نرى أنها أطول من موديل بنز بقدر 20 سنتيمتر تقريبيًّا وكذا يبدو أن أبوابها أكثر طولا وبها نافذة ثالثة خلفية صغيرة مموهة مغلقة, وهي نفس النافذة المتواجدة بسيارة مرسيدس مايباخ من سلسلة S-Class.

mercedes-e300-l-china-1-660x417

[أعلاه صورة سيارة مرسيدس E-Class L]

مقدمة السيارة يبدو أنها متشابهة مع سيارة مرسيدس بنز L من سلسلة E-Class حيث أن مقدمتها أطول بقدر 14 سنتيمتر من النموذج العالمي للسيارة وهذا من أجل أن تتناسب مع سوق السيارات الصيني حيث أن E-Class L سوف يتم إنتاجها في الصين طبقا للمشروع المشترك بكين-بنز؛ (بكين هي صانعة سيارات صينية تمتلك مرسيدس الأم حصة منها).

على كلٍّ يبدو أنه سوف يتم إطالة مقدمة سيارة مايباخ الجديدة تماما مثل سيارة E-Class L ولكنها ستصنّع حصرا في ألمانيا, وكذا سوف يتمّ إطلاق سيارة E-Class L خلال معرض سيارات بكين الدولي المقام خلال شهر ابريل المقبل, أما سيارة مايباخ E-Class الجديدة فمن المتوقع أن يتم إطلاقها خلال معرض سيارات فرانكفورت الدولي المقام خلال شهر سبتمبر المقبل.

ستكون سيارة مايباخ الجديدة متوفرة بنموذجين؛ نموذج E400 بمحرك توربيني مزدوج بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 333 حصان, ونموذج آخر هجين يسمى بـ E350e..

1  3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة