انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت عقارب الساعة تدّق لاستضافة دولة الكويت للجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2016 في الفترة الممتدة من 24 إلى 26 آذار/مارس الجاري وسط مُشاركة عربية ومحلية على أعلى المستويات.

وقد عمدت اللّجنة المنظمة للرالي على وضع اللّمسات الأخيرة على المراحل لجعله أكثر صعوبة وتطلباً على جميع السائقين، كما أنّ العمل لا يزال جارياً على قدم وساق لحين إقامة المرحلة الاستعراضية مساء يوم الخميس الواقع في 24 مارس/آذار المقبل من حلبة سرب.

“الكويت“ تستعد للجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2016

وتضمّ القائمة الرسميّة برالي الكويت مشاركة 21 سيارة، وذلك تحت إشرافٍ مُباشر من قبل الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي.

وسيكون من أبرز المشاركين السائق القطري ناصر صالح العطية الذي سبق له الفوز برالي الكويت خمس مرات في السابق أخرها فوزه في نسخة العام الماضي وليفك بالتالي شراكته مع النجم الإماراتي محمد بن سليُم، ويصبح السائق الأنجح في تاريخ هذا الحدث الذي نُظم للمرّة الأولى في العام 1975.

وتأتي مشاركة العطية على متن سيارة “سكودا فابيا آر5” إذ يمني النفس في توسيع رصيده في ترتيب البطولة بعد حصده لفوزه القياسي رقم 61 في الجولة الأولى التي أقيمت في قطر. ولكن رحلة العطية لن تكون سهلة للغاية إذ سيصطدم بمنافسة مع مواطنه الطامح وصاحب المستوى المتطور عبدالعزيز الكواري الذي يُشارك على متن نفس السيارة.

1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل