انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من المؤكد أن سيارة لكزس LFA هي واحدة من أفضل سيارات الرياضية الخارقة التى انتجتها اليابان في العصر الحديث. وذلك بفضل محركها سعة ٤.٨ لتر ذي العشر اسطوانات، الذي ينتج قوة معادلة لقوة ٥٦٠ حصان، فتصدر LFA صوتًا مميزًا رائعًا ويمكنها مواكبة أفضل السيارات الرياضية الخارقة الأوروبية. ومع ذلك فإن تكلفتها منخفضة والتي تقدر بحوالي ٣٧٥ ألف دولار أمريكي (1,406 مليون ريال سعودي).
قررت لكزس صنع نسخة تركز بشكل اساسي على المضمار وسمّيت نسخة لكزس LFA التخصيصية بـ نوربورغرينغ وقد سميت بهذا الاسم تيمّنا باسم حلبة سباق في المانيا وهذه النسخة هي أغلى وأقوى سيارة بين أسطول سيارات لكزس. حتى أن هنالك أحدهم يعرض هذه السيارة للبيع بألمانيا بسعر 7 مليون دولار أمريكي (26,25 مليون ريال سعودي), وهذا سعر اعلى بخمسة عشر ضعفا من السعر الأصلي للسيارة.
رغم أن السيارة تتضمن عديدا من المميزات المضافة على التصميم الأصلي، بالإضافة إلى توقيع المدير التنفيذي لشركة تويوتا السيد تويودا على غطاء محرك السيارة. إلا أن ذلك لا يجعلها تستحق ٧ مليون دولار بأي شكل, التوقيع لا يجعل السيارة تستحق حتى مليون دولار, بوجود ٥٠ وحدة فقط قد تم إنتاجها من السيارة فذلك يفسر تكلفة السيارة المرتفعة والتي تقدرها لكزس بـ 445 ألف دولار أمريكي (1,670 مليون ريال سعودي).

1 2 3 4 5 6 7 8

سيارة “لكزس” LFA نوربورغرينغ التخصيصية معروضة للبيع بألمانيا بسعر 26,25 مليون ريال سعودي!
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل