, المربع نت

المربع نت – لا يختار المواطنين الامريكيين محل إقامتهم استنادًا إلى احصائيات تأمين السيارات، ولكن إجمالي تكلفة المعيشة يُعد عاملًا في اختيار محل الإقامة. ولكن لنقل أنك تريد أن تبقى تأمين سيارتك منخفضا قدر الإمكان، فما هي الولايات التي ينبغي عليك الاقامة بها؟ أو بالأحرى الولايات التي ينبغي عليك تجنبها؟.
حسب تقارير أمريكية فإن ولاية ميشيغان الأمريكية من بين كل الولايات هي الأعلى في تكلفة التأمين بالولايات المتحدة. بمتوسط 2,738 دولار أمريكي (10,260 ريال سعودي) بالسنة، وهذا اكثر من ضعف التكلفة المتوسطة والتي تقدر بـ 1,325 دولار أمريكي (4,970 ريال سعودي).

إنها السنة الثالثة على التوالي التي تكون فيها ميشيغان هكذا. فما سبب المعدلات المرتفعة إذن؟
قالت بيني جسنر، المحللة الائتمانية وأحد معدي التقرير أنه بينما كانت ميشيغان تحاول الحد من عمليات الأحتيال في التأمين رفعت قيمته لمعدلات خيالية، مما ادى إلى رفع نسبة السائقين الغير قادرين على دفع تكلفة التأمين، مما رفع تكلفة التأمين أكثر.
وترتبت الولايات في أعلى خمس ولايات في تكلفة التأمين هم ميشيغان في المرتبة الأولى, ثم مونتانا، فـ نيوجيرسي، فـ لويزيانا اوكلاهوما خامسا, إذن أي ولاية هي الأرخص؟ ستكون هذه ولاية ”مين” تتبعها أوهايو، ويسكونسن، أيداهو ونيو هامبشير.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.