المربع نت – يعتبر قطاع السيارات الرياضية الكوبية الفارهة صغير إلى حد ما. حيث أن أغلب السائقين يفضلون السيارات ذات الأربع أبواب. ومع ذلك، فهناك الكثير من الإثارة في هذه الفئة من السيارات.

Which-Would-you-Wednesday-3-9-2016-SMALL
أحد السيارات المهمة في هذا القطاع هي سيارة بي إم دبليو M2 موديل 2016 الجديدة كليًا, ومحركها توربيني بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 365 حصان و343 رطل-قدم من عزم الدوران ذات نظام دفع خلفي وأيضا هنالك نظام تعزيز يعزز من عزم السيارة بشكل مؤقت ليصبح العزم كلي بقدر 369 رطل-قدم من عزم الدوران.

“استطلاع” سيارة “بي إم دبليو” M2 أم سيارة “أودي” S5 أي واحدة فيهما تفضل؟ 2016 BMW VS Audi

أما بالنسبة لنواقل السرعة، فإن سيارة M2 متاحة بناقل أوتوماتيكي ثنائي المقبض بسبع سرعات أو يدوي بست سرعات. والأول يجعل السيارة أسرع بعض الشيء. وفي كل الأحوال فإن النماذج المزودة بمحول تلقائي تستطيع أن تنطلق من سرعة الصفر إلى سرعة ٦٠ ميل في غضون ٤.٢ ثانية.
لدينا منافسة بي إم دبليو وهي سيارة أودي S5 موديل 2016 ويدعمها محرك بسعة ٣ لتر ومن ست اسطوانات هذا النظام ينتج قوة معادلة لقوة ٣٣٣ حصان و ٣٢٥ رطل قدم من عزم الدوران, يتم توجيه هذه القوة من خلال نظام كواترو للدفعٍ الرباعيٍّ. وكما في BMW، هنالك أيضا في سيارة أودي ناقلي سرعة متاحين كخيار يمكن التخير بينهما, واحد أوتوماتيكي ثنائي المقبض من سبع سرعات وآخر يدوي من ست سرعات, مما يعني ان السيارة قادرة على الوصول لسرعة 60 ميل خلال ٤.٩ ثانية أي أنها تستغرق مدة أكبر بفارق بسيط جدا عن منافستها بي إم دبليو.
إذًا أي من هاتان السيارتان الرياضيتان الألمانيتان تفضل؟, أيهما تفصل أن تقود كل يوم؟⁠

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل