انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد رأينا جميعا سيارة أودي Q2 موديل 2017 الجديدة عندما تم الكشف عنها تحت الأضواء البراقة خلال معرض سيارات جنيف الدولي خلال الاسبوع الماضي, اليوم قد حصدنا الفرصة لإلقاء نظرة عن قرب للسيارة على أرض الواقع بدون الأضواء البراقة.

إن سيارة أودي الكروس الأوفر التي تبيّن أنها أصغر سيارة أنتجتها أودي بعد أن كانت الصور التجسسية المموهة للنماذج الأولية التي التقطت على مدار العام السابق تجعلنا نظنّ ان السيارة بحجم سلسلة سيارات أودي Q الطبيعي. على كلٍّ وخلال الصباح الباكر من اليوم تم رصد السيارة في كوبنهاغن عاصمة الدنمارك.

كيف يبدو شكل سيارة "أودي" Q2 الجديدة على أرض الواقع؟ Audi 2017 1

في حين أن تصميم السيارة الخارجي قد ولّد بعض الجدل بين أوساط محبي عالم السيارات إلا أنّ التحديثات التي طرأت على داخل السيارة كانت مذهلة بحق حيث أن أودي قد قامت بإرفاق نظام قياس رقمي متكامل جديد فيها.

السيارة عند طرحها سيكون لها ست خيارات مختلفة من المحركات, محركات بترولية مثل: المحرك الأول توربيني نوعية TFSI بسعة 1 لتر ذي الثلاث اسطوانات، ومحرك ثانٍ توربيني من نوع TFSI بسعة ١.٤ لتر, ومحرك ثالث توربيني من نوع TFSI بسعة 2 لتر, أما محركات الديزل فهنالك محرك من نوع TDI بسعة 1 لتر ومحرك ثانٍ من نفس النوع بسعة 1.6, ومحرك ثالث من نفس النوع بسعة 2 لتر, السيارة ستعمل بنظام الدفع الأمامي ولكن المحركات ذات السعة الكبيرة منها سوف تعمل بنظام الدفع الرباعي الجديد لأودي المسمى بـ كوارتو, إن أيًّا من هذه المحركات يمكن إيصاله بأحد خيارين من ناقل السرعة, يدوي من ست سرعات وآخر بمقبض مزدوج أوتوماتيكي من سبع سرعات.

سيتم فتح باب الحجز في أوروبا لشراء سيارة أودي Q2 الجديدة خلال منتصف العام الجاري وسوف يتم البدء في تسليمها خلال الخريف المقبل, ولم تقم أودي بنشر أي تفاصيل عن سعر السيارة ولكن من المؤكد أن سعرها سوف يكون أقل من سيارة أودي Q3 التي سعرها يبدأ من 29,600 يورو (120,500 ريال سعودي).

1 2 3

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2017 في الجبيل بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل 21 ساعة
65,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 10 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل