انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من النادر ان نرى نسخة محدودة من إحدى السيارات الرياضية الخارقة تباع في سوق السيارات المستعملة, هذه السيارة هي لامبورجيني فينينو موديل 2013 معروضة للبيع بألمانيا بحولي 11 مليون دولار أمريكي (41,25 مليون ريال سعودي) أي ما يقترب من ثلاثة أضعاف سعرها الأصلي الذي يقدر بـ 4 مليون دولار أمريكي (15 مليون ريال سعودي).

بهذا السعر الجنوني فإن هذه السيارة تعتبر غالية للغاية حتى على الأثرياء من محبي جمع السيارات, ولكن حسنًا إنه ليس أمرا صعبا على أي ثري ملياردير أن يشتريها طالما أنها قد حازت إعجابه.

“لامبورجيني” فينينو المحدودة مستعملة للبيع بألمانيا بسعر 41,25 مليون ريال سعودي فقط Lamborghini 2013

السيارة معروضة للبيع بموقع Mobile-في هذا الرابط من [هُنا] ولم يقم مالكها بعرض الكثير من المعلومات عنها وبطلاءها الرمادي الخارجي والأسود الداخلي فإننا لا نعتقد أنها قد تورطت في أي حادث مسبقا وعدادات السيارة تشير إلى أنها لم تقطع سوى 840 كيلومتر خلال مدة امتلاكها.

هذه السيارة الكوبية لم يتم إنتاج سوى ثلاث نسخ منها فقط وقد تم الكشف عنها خلال معرض سيارات جنيف الدولي منذ ثلاث سنوات مضت.

إن سيارة لامبورجيني فينينو يدعمها محركٌ بسعة 6.5 لتر ومن إثني عشر اسطوانة وقوة 740 حصان و690 نيوتن.متر من عزم الدوران مرسلا القوة إلى نظام دفع رباعي عبر ناقل سرعة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

تنطلق السيارة من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 2.8 ثانية فقط وهذه نفس المسافة المقطوعة التي تأخذها سيارة لامبورجيني الجديدة سينتينايرو, وكذا فإن سرعة فينينو القصوى تصل إلى 355 كيلومتر في الساعة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل