المربع نت – لا يتوجب علينا الانتظار حتى الكشف الرسمي عن الجيل الجديد من سيارة أودي R8 سبايدر, حيث أنه قد تم رصد السيارة تتجول في إحدى شوارع ألمانيا.

مثل الموديل السابق للسيارة بالضبط فإن الموديل الجديد له نفس السقف الكلاسيكي نظام سحبه يتدرج بداية من الناحية الخلفية للسيارة.

رصد الجيل الجديد من سيارة “أودي” R8 سبايدر Audi 2017

وقد قامت أودي بتغيير موقع المحرك من مقدمة السيارة إلى خلفها ولكن خلاف ذلك فإن السارة وداخلها يبدو أنه لم يطرأ عليها سوى تغييرات طفيفة للغاية.

إن سيارة أودي R8 الكوبية الجديدة قد فقدت 66 كيلوجراما من وزنها مقارنة بالموديل الأخير منها لذلك فإننا نتوقع حصول السيارة على بعض التغييرات ستفصح عنها أودي عند إطلاقها.

داخل السيارة قد تم إضفاء زخرفة سوداء لامعة على الديكورات وكذا في خارج السيارة على العادم وعلى الربع الأخير من هيكل السيارة على جانبيها وكذا بعض الزرائر الإضافية على عجلة القيادة.

يدفع السيارة محرك بسعة 5.2 لتر ومن 10 اسطوانات وبقوة 602 حصان و560 نيوتن.متر من عزم الدوران, سوف يكون هنالك محرك من نوع آخر كخيار متاح وهو من 10 اسطوانات و533 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران, إن أيًّا من المحركين لا يمكن إيصالهما سوى بناقل سرعة من سبع سرعات من نوع ترونيك أوتوماتيكي ثنائي المقبض وكذا نظام الدفع رباعي.

وكذا هنالك عدة تقارير تشير إلى أن السيارة سوف يكون بها خيار آخر للمحرك وهو محرك توربيني مزدوج من ست اسطوانات وذلك ليتناسب مع سوق السيارات في الصين.

السيارة الجديدة من سلسلة أودي R8 سبايدر الكوبية من المتوقع أن يتم إطلاقها خلال معرض سيارات نيويورك الدولي خلال شهر مارس الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل