"بورش" تعلن عن تحديثات تقنية لسيارتها كايين Porsche 2017 3

المربع نت – بعد إطلاقها لموديل جديد من سيارتها ماكان, قررت بورش أن تجري تحديثات على سيارتها كايين الـSUV كبيرة الحجم.

التحديثات تتضمن الجيل الجديد من تقنية بورش PCM والتي هي اختصار لـ(نظام إدارة اتصالات بورش-Porsche ommunication Management) التي بجهاز الترفيه وهذه التقنية قد تم تقديمها لأول مرة في الجيل الثاني من سيارة بورش 911, على كلٍّ إن التقنية سوف يتم تقديمها في السيارة بدون أي تكلفة إضافية وسوف تعمل جنبا إلى جنب مع شاشة عالية الوضوح بطول 7 بوصة تعمل باللمس.

"بورش" تعلن عن تحديثات تقنية لسيارتها كايين Porsche 2017 4

وتقول بورش أن واجهة الشاشة الجديدة تبدو مثل الهواتف الذكية وبإمكان المستشعرات في النظام أن تنفذ بعضا من العمليات بمجرد قيام السائق بحركات عن قرب للشاشة أي أنه لا يحتاج إلى أن يقوم بلمسها بيده المجردة.

التقنيات الجديدة سوف تكون موجودة جنبا إلى جنب مع التقنيات المتواجدة بالفعل في السيارة كالبلوتوث ومدخل USB ومدخل كارت للذاكرة ونظام أبل CarPlay, وكذا هنالك موديل جديد من نظام الملاحة والذي سوف يكون دقته عالية للغاية وخرائطه من 3D لبعض الأماكن, وكذا يمكن إعطاء التعليمات للنظام عبر الصوت حيث انه يدعم التحكم الصوتي.

وكذلك هنالك حزمة للاتصالات تحسّن من القيادة على الطريق وتختصر الكثير من الوقت في أوقات الازدحام, تتضمن الحزمة برامج جوجل (ستريت فيو-عرض الطريق), وكذا جوجل إيرث, ونقطة واي فاي.

سوف تأتي هذه التقنيات الرائعة لسيارة بورش كايين موديل 2017 المقبلة ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة وطرح المزيد من التفاصيل.

Cayenne PCM

Cayenne PCM

2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة