"لاند روفر" تحتفل بعيد الأم بإصدار نسخة تخصيصية لسيارتها ديسكفري سبورت Land Rover 2016 3

المربع نت – بتصادف إنتاج السيارة رقم ١٠٠ ألف من سيارات ديسكفري سبورت مع يوم عيد الأم، فقد رأت لاند روفر فرصة دعائية مثيرة، وقامت بمفاجأة أحد الأمهات بإصدارها الاخاص.
ناتالي ليبتون، التي قامت بشراء سيارة ميل ستون بشكل عفوي، تفاجأت عندما اكتشفت أن سيارتها تحمل لمسات أبنائها، نوح ذو الخمس سنوات، ويعقوب ذو السبع سنوات، الذين عملوا مع فريق تصميم، موردين وخبراء من قسم عمليات المركبات الخاصة.
الهدايا التي اختارها ابناؤها كان من ضمنها، وشاح خاص، غطاء للنزهات، لوحة سيارة بلقب العائلة، زجاجات مياه بخط يد الاطفال، مقاعد للاطفال باسمائهم مخيطة عليهم، شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية، وكتاب طبخ موقع من قبل جايمس مارتن.
قال بول كليفر، مدير برمجة سيارة ديسكفري سبورت، أن سيارة ديسكفري سبورت هي سيارة متعددة الاستخدامات للاسرة، لذا فإنه من الطبيعي أن نحتفل بمثل هذا المشروع الخاص من عائلة لاند روفر لعائلة ليبتون. وأضاف أنه كان من الرائع التعاون مع الطفلين نوح ويعقوب وانهما كانا مليئين بالحماس والطاقة والافكار العظيمة، وقد يكونان مصممي سيارات مستقبليين كبيرين.
وقد بدأت لاند روفر إنتاج سيارتها ديسكفري سبورت في مصنعها بهايلوود في اكتوبر ٢٠١٥، وذلك عقب استثمارات بمقدار ٢٠٠ مليون يورو. واتاح ذلك فرصة عمل لعدد ٢٥٠ شخص في المصنع يتناوبون الان على ثلاث دوامات، ضامنين انتاجًا مستمر لمدة ٢٤ ساعة. وبدأ بيع السيارة الرياضية متعددة الاغراض في ديسمبر ٢٠١٤ وتباع حاليا في اكثر من ١٧٠ سوق سيارات بالعالم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

"لاند روفر" تحتفل بعيد الأم بإصدار نسخة تخصيصية لسيارتها ديسكفري سبورت Land Rover 2016 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة