انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إلتقطت صور تجسسية لنموذج تجريبي أولي لسيارة رولز رويس رايث موديل 2017 القادمة, كما نرى في الصور أدناه فلحسن الحظ لا يوجد تمويه سوى على النصف الامامي من السيارة.

على كل إننا نتوقع أن تصميم مقدمة السيارة الجديد سيكون متشابها بشكل كبي مع سيارة رولز رويس داون ذات السقف المتحرك, بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والنهارية سيتم إجراء بعض التطويرات على ضوء LED فيهم, وكذا ممتص صدمات أمامي جديد.

"صور تجسسية" لسيارة "رولز رويس" رايث القادمة Rolls-Royce 2017 1

صحيح أن النصف الخلفي للسيارة لا يوجد عليه أي تمويه ولكن بكل تأكيد فإن تصميمه الحالي سيتم تغييره لاحقا في النماذج النهائية حيث أنه يتوقع إضافة نفس التعديلات التي ستجري على ضوء LED في المصابيح الأمامية والنهارية على المصابيح الخلفية إضافة إلى ممتص صدمات خلفي جديد.

بينما لم تحصد صورٌ لداخل السيارة فإنه من المتوقع أنها ستحصل على نفس نظام الترفيه الجديد المتواجد بسيارة رولز رويس وريث الذي شاشته بطول 10.25 بوصة وإلى جانب ذلك ستكون هنالك بعض التحديثات الخفيفة.

أما بالنسبة لمحرك السيارة فسيكون نفس محرك الموديل الحالي وهو محرك توربيني مزدوج بسعة 6.6 لتر ومن 12 اسطوانة وبقوة 624 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران ولكن من الراجح أن يتم زيادة قوة المحرك في الموديل الجديد.

في الغالب ستقوم رولز رويس بإطلاق سيارتها رايث 2017 الجديدة خلال بدايات شهر اكتوبر القبل في معرض سيارات باريس الدولي ولكن يتوقع أن يتم الكشف الرسمي عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة على الانترنت.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل