"بوجاتي" تفكر في تصنيع سيارة من طراز ليموزين بأربعة أبواب Bugatti 3

المربع نت – إشاعة قد تناثرت هنا وهناك قد حازت على الكثير من جذب الأنظار خلال الأيام الأخيرة وهي أنّ العلامة التجارية بوجاتي ستصنّع طرازا لسيارة ليموزين من أربع أبواب.

الإشاعة انطلقت بسبب ما حدث في معرض سيارات جنيف الدولي الجاري حاليًّا والذي أطلقت فيه بوجاتي سيارتها الجديدة فيرون، وقد اقتبس مدير بوجاتي التنفيذي وولفجانج دورهايمر أثناء حوار أُجري خلال معرض جنيف أنه تجري مناقشات حاليا داخل بوجاتي حول تصنيع طراز ليموزين من أربع أبواب وتابع بقوله أنه يتمنى أن يكون ذلك هو مشروع بوجاتي المقبل وأنه لا يستطيع إخراج فكرة أن تكون هنالك سيارة بوجاتي ليموزين من رأسه وإنّها غالبا قد تكون مشروع بوجاتي المقبل.

"بوجاتي" تفكر في تصنيع سيارة من طراز ليموزين بأربعة أبواب Bugatti 4

لو تتذكرون ففي عام 2009 قامت بوجاتي بالكشف عن سيارة العرض 16C جاليبيير والذي كان يبشّر بأن بوجاتي من المحتمل أن تطلق سيارة سيدان عائلية ذات أربع أبواب.

ولكن وحتى الآن ونحن في عام 2016 وبعد مرور كل هذه السنوات لم تحرك بوجاتي ساكنا في تشكيلة سياراتها سوى التطوير من محرك سيارة تشيرون الذي هو الآن بسعة 8 لتر وكذا قد قامت الشركة أيضا بتطوير 4 محركات توربينية تعمل بضغط الهواء.

وقال دورهايمر أيضا خلال الحوار أن بوجاتي حتى قد تفكر في تصنيع سيارة كهربية وهي فكرة حقيقة تبدو أغرب على بوجاتي من إنتاج سيارة ذات أربع أبواب, وتابع بقوله إن ذلك لا يعني أننا سوف نصنّع سيارات من هذه الطرازات ولكننا نفكّر في الأمر فقط, أما بالنسبة للسيارات الرياضية المتعددة الأغراض فعندما تم سؤاله عن إمكانية إنتاج بوجاتي لسيارة من هذا الطراز فقام بنفى ذلك تماما وأنّهم لا يفكرون بأي شكل في إنتاج سيارة SUV.

*الصور أدناه لسيارة عرض بوجاتي 16C جاليبيير السيدان العائلية الفارهة ذات الأبواب الأربعة

1 2

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة