انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – طرح سيارة بي إم دبليو M2 الجديدة قد اقترب, محظوظون قلة هم من سيضعون أيديهم عليها ويتملكونها, على كل كما يبدو فقد بدأت المقارنات بينها وبين السيارات الأخرى خاصة سيارة بي إم دبليو M4.

إن كثيرٌ من محبي بي إم دبليو يفكرون بالفعل في اقتناء سيارة M2 التي هي تعد نجاحا وخلفًا لسيارة بي إم دبليو E30 M3 والشكر في ذلك يعود إلى حجمها وسعرها المعقول نسبيًّا.

مقارنة بين صوت عادم سيارة "بي إم دبليو" M2 وسيارة BMW 2017 M4 1

إن سيارة بي إم دبليو M2 تعمل بمحرك توربيني بترولي بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 365 حصان و465 نيوتن.متر من عزم الدوران, وقادرة على الإنطلاق من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.5 ثانية (4.3 ثانية في حالة كانت السيارة مدعمة بصندوق التروس المزدوج).

وكذا فإن سيارة بي إم دبليو M4 تعمل بمحرك توربيني مزدوج بترولي بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وقوة 425 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران, وقادرة على الإنطلاق من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.3 ثانية (4.1 ثانية في حالة كانت السيارة مدعمة بصندوق التروس المزدوج) وذلك يعني أنها أسرع بمقدار 0.2 ثانية من سيارة بي إم دبليو M2.

وقد قام بعض من محبي بي إم دبليو باستعراض لصوت عادمي السيارتين, يقول البعض أن صوت عادم سيارة بي إم دبليو M2 أفضل من سيارة M4, فما رأيكم؟. [هُنا] رابط لفيديو يستعرض فيه صوت سيارة M2 وحدها.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل