المركبات الأكثر مبيعا بسوق السيارات المستعملة بالولايات المتحدة 3

المربع نت – يبدو أن كل شهر يمر على الولايات المتحدة فإن سوق سياراتها يحطم مقاييسا جديدة, سنة 2015 كانت هي السنة الأفضل في تاريخ الولايات المتحدة في بيع السيارات حيث بيع عدد 17.5 مليون سيارة, وبالطبع كما نعلم حب الشعب الأمريكي للشاحنات البيك اب فبذلك شاحنة بيك اب فورد من فئة F هي التي توّجت على عرش مبيعات المركبات بالولايات المتحدة.

إن أسعار البنزين المتواصلة بانخفاضها رفعت من مبيعات بعض السيارات المستهكلة للوقود, وكذا رفعت مبيعات السيارات بشكل عام..

المركبات الأكثر مبيعا بسوق السيارات المستعملة بالولايات المتحدة 4

على كل دعونا نتجه للحوار في موضوع حديثنا لليوم, السيارات المستعملة..

إن الدراسات تشير إلى أن السيارة المستعملة الأكثر مبيعا في سوق الولايات المتحدة هي ذات اللون الرمادي واللون الأبيض, والأهم من شهرة الشركة المصنعة للسيارة هو مقدارية الاعتماد عليها وهل تسبب مشاكلا أم لا وعلى أي مدى وما عيوبها, لن نطيل الحديث إذًا, سننتقل للتحدث عن أكثر خمس سيارات مستعملة مبيعا بالولايات المتحدة.

1

سيارة نيسان ألتيما, الأبحاث تشير أنه إلى جانب السيارات المباعة بالفعل من هذه السيارة فهنالك عشرات الآلاف منها متاحٌ للبيع في الولايات المتحدة وعدادات قياسات سرعتها تتجاوز غالبا مئتي ألف ميل..

هذه السيارة مشكلة موديلاتها لعام 2002 وحتى 2006 أن استهلاكها للبنزين مرتفع للغاية..

2

سيارة تويوتا كامري هي واحدة من أفضل السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم, هذه السيارة موديلها الجديد لعام 2016 الذي أطلقته تويوتا اليابانية الأم سعرها 23,070 دولار أمريكي (86,500 ريال سعودي), وموديلاتها للأعوام السابقة رخيصة نسبيا وهي ثاني أكثر سيارة مبيعا في سوق السيارات المستعملة..

هذه السيارة مشكلة موديلاتها لعام 2006 وحتى 2011 أنها تسرب البنزين من العادم احيانا, وكذا قياساتها للأكسجين خاطئة.

3

سيارة شيفروليه ماليبو, الجيل الأول والثاني منها رائعان للغاية, أما الجيل الثالث (2004) وباستهلاكها الضخم للوقود أفسدت تكامل السيارة, على كل السيارة خفيفة ورائعة وهي ثالث أكثر سيارة مبيعا في سوق السيارات المستعملة بالولايات المتحدة.

في الفترة الأخيرة صدرت استدعاءات من شيفروليه لبعض سيارات ماليبو موديلات عام 2007 وحتى 2010 لوجود عطل في نظام ركن السيارة لذلك ان كنت ستشتريها فعليك مراجعة إن كانت سيارتك ضمن هذه الموديلات المتضررة أم لا.

4

سيارة هوندا سيفيك, السيارة الرابعة الأكثر مبيعا بالولايات المتحدة وهي السيارة المدمجة الأولى في القائمة حيث أن الثلاث سيارات السابقة كانوا من نوع السيدان العائلية متوسطة الحجم, سيارات سيفيك لديها العديد من الأشكال والأحجام, الهاتشباك والهجينة والسيدان والمدمجة, على كل إذا رغبت بشراء هذه السيارة فإننا بالابتعاد عن موديلاتها لسنوات 2001 و2006 و2008 لأن بها بعض المشاكل وخاصة موديل 2001 لأن به مشكلةٌ في ناقل السرعة, وكذا موديل 2006 و2007 و2008 بهم مشاكل بالمحرك..

5

شاحنة بيك اب فورد F-150, حسنًا هذه هي خامس أكثر مركبة مبيعا بسوق السيارات المستعملة بالولايات المتحدة وشاحنة بيك اب الأكثر مبيعا, هل تعلمون أن هذه الشاحنة قد صدر منها الجيل الثلاثون بالفعل؟.

على كل انها شاحنة رائعة للغاية وإذا رغبتم بشراءها فتأكدوا من فحص نظام التعليق بالسيارة لأن احيانا ما تكون به مشاكل, وكذا ابتعدوا عن محركها تريتون الذي بسعة 5.4 لتر ومن 8 اسطوانات للموديلات من عام 2004 وحتى 2008.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة