انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هدد أحد الطلاب موظفي سكن جامعة جازان بالقتل، بسبب مطالبتهم له بمراجعة حراس الأمن بالجامعة، لارتكابه مخالفة أثناء توقيف سيارته، ما استدعى تدخل الجهات الأمنية وإلقاء القبض على الطالب، وفتح تحقيق في الواقعة الغريبة.

وقالت مصادر صحافية إن الواقعة بدأت عندما دخل الطالب بسيارته إلى موقف السيارات داخل الجامعة، حيث أوقفها بطريقة خاطئة، ما دفع الأمن للتدخل ومطالبته بتعديل وضع السيارة، إلا أن الطالب تلفظ عليهم.

“جازان“ إلقاء القبض على طالب في واقعة غريبة بعد ارتكابه لمخالفة سيارة 1

وأضافت أن حراس الأمن قاموا بالتواصل مع موظفي السكن الجامعي الذي يقيم فيه الطالب، وخاطبوهم لإبلاغ الطالب بضرورة مراجعة الأمن لإكمال إجراءات مخالفته للوقوف الخاطئ، وعندما توجه موظفي السكن إلى الطالب، رفع عليهم “جراب مسدس” وقام بتهديدهم بالقتل، فقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية.

من جانبه، أوضح متحدث جامعة #جازان إبراهيم محمد أنه نشبت مشادة كلامية ظهر الأحد (6 مارس 2016) بين أحد الطلاب المستفيدين من السكن الطلابي ومسؤولي الأمن بالجامعة بشأن مخالفة مرورية، وعند تواجده بالسكن تم استدعاؤه من قبل مشرف السكن لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث بادر الطالب بإخراج “جراب مسدس” وتصويبه نحو الموظف مهدداً بإطلاق النار في حالة عدم فتح غرفته.

وبين أبو هادي أن حراس الأمن قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية من باب الحيطة والحذر، التي باشرت الحادثة في وقت وجيز وقامت بالتحفظ على الطالب وإحالته للجهات المختصة.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل