انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تقرير جديد يفيد بأنّ سيارة استون مارتن DB11 الجديدة سوف يتم اقتباس تصميمها في تصميم سيارتي فانتاج وفانكويش الجديدتين, وكذا سيارتين أُخرتين لم يعلن عنهما.

ومع ذلك بالطبع الموديلين الجديدين من فانتاج وفانكويش سوف يتم استخدام تصميم الالومنيوم الهندسي فيهما بجانب الاقتباس من تصميم استون مارتن DB11 وقد تلقت السيارة الجديدة بالفعل 1,400 طلب شراء, تكلّف السيارة ذات المحرك القوي الذي من 12 اسطوانة سعر 154,900 جنيه استرليني (822 ألف ريال سعودي), وقد تسلّم 500 عميل من كبار الشخصيات سياراتهم بالفعل.

"تقرير" استون مارتن ستنتج سيارات مستوحاة من تصميم سيارتها DB11 الجديدة Aston Martin 1

أما سيارة استون مارتن فانتاج الرياضية الجديدة فسوف يتم طرحها خلال نهايات عام 2017 القادم وسوف تعمل بمحرك من مرسيدس إيه إم جي من ثمان اسطوانات, أما سيارة استون مارتن فانكويش فسوف يتم طرحها بعد سيارة فانتاج ربما في الربع الأخير من عام 2017 وربما في بدايات عام 2018, وقالت استون مارتن انها غير متأكدة إلى الآن إذا ما كانت السيارتين سوف تصنفان تحت سيارات الأداء العالي أم تحت تصنيف السيارات الخارقة.

هذا وقد أكّد أندي بالمر مدير استون مارتن التنفيذي أن سيارة استون مارتن القادمة DBX سوف يتم تصميمها على هيكلة الألومنيوم الهندسية ولن تشارك شركة صانعة سيارات أخرى في تصميمها.

إن سيارة استون مارتن DBX سوف يتم إطلاقها في خلال نهايات العقد الحالي, ربما في نهايات عام 2019 أو في بدايات عام 2020 القادم, وبحلول هذا الوقت ستكون استون مارتن قد فرغت من تصنيع سيارتها لاجوندا الفارهة السيدان العائلية القادمة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل