رصد نموذج أولي لسيارة "مازدا" يحتمل أنها CX-4 الجديدة بالصين Mazda 3

المربع نت – تأتي آخر الأخبار بخصوص نشاطات مازدا صانعة السيارات اليابانية من الصين، حيث تم رصد سيارة كروس أوفر مموهة جديدة مجهولة.
وكان هذا النموذج الأولى للسيارة طيعًا كفاية درجة أن المصوريين اقتربوا منه بعض الإنشات ولذلك فنحن نؤكد رسميًا وجود علامة CX-4 على السيارة، ما يعني ذلك ستكون السيارة الأصغر بين سيارتي CX-3 الرياضية متعددة الأغراض وCX-5.
وبمزيد من الفحص للصور نرى أن السيارة مستوحاة من تصميم مازدا CX-3 الصغيرة -فهما تتشاركان في تصميم التابلوه وبعضا من برامج تصميم مازدا CX-2 التي أساسا قد تم تطوير CX-3 منها.
ولذلك، فإن سيارة CX-4 الجديدة تأتي بطول يقارب ٤.٥ إلى ٤.٦ مترا، متقدمة على السيارات الفارهة في هذا القطاع مثل إنفينيتي Qx30, سوبارو XV, وسيارات أخرى أسرع مثل سيتروين DS4.
وعلى الأغلب فإن المحركات المتوفرة ستعتمد على المحركات التي تعتمد بشكل أكبر في السوق الصينية وهذا يعني أن محركاتها البترولية ستتنوع بين سعة ٢ لتر وحتى سعة ٢.٥ لتر وقوة ١٢٠ إلى ١٨٥ حصان. وإن تم طرحها في أوروبا فستحصل أيضًا على محرك ديزل بسعة ٢.٢ لتر أو ١.٥ لتر.

أما بالنسبة لنظام الدفع فسيكون كلا الدفع الثنائي والدفع الرباعي متاحا حسب الاختيار, وأي خيار من هذه المحركات سيكون موصول بناقل سرعة أوتوماتيكي من ست سرعات.

رصد نموذج أولي لسيارة "مازدا" يحتمل أنها CX-4 الجديدة بالصين Mazda 4

1 2 3 4 5 6 7 8 9

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة