المربع نت – هذه هي المرة الأولى التي تجلب فيها ميتسوبيشي مركبتي عرضٍ للطرق الوعرة إلى حدث معرض سيارات جنيف الدولي, وعلى كل ها هي الصانعة اليابانية تكشف عن مركبتي عرضها شاحنة بيك اب L200 وسيارتها ASX جيوسيك, وكما تقول ميتسوبيشي فإنّ المركبتين مخصصتين لمحبي المغامرة في المناطق الحضارية.

كما نرى في التصميم الخارجي لكلا المركبتين فكلتاهما مطليتان بلونٍ رماديٍّ متلأليء يتخلله لونٌ برتقالي يتضمّن المصابيح الضبابية وحواف السيارة في عدة أماكن وكذا حواف هيكل الإطارات والجناح الخلفي, وممتص الصدمات الأمامي والمرايا.

“ميتسوبيشي” تكشف عن مركبتي عرضها L200 وASX جيوسيك للطرق الوعرة بمعرض سيارات جنيف Mitsubishi

 

وأيضا هنالك شبكة أمامية اضافية غير الشبكة المعتادة الموسوم بها شعار ميتسوبيشي, وصندوق سقف من أجل تحميل المعدات الإضافية ولكن بهما اختلاف بسيط في تصميم الصندوق, وكذا سيارة ASX جيوسيك بها بها مصابيح ضبابية من نوع LED, خلاف ذلك فإن التصميم متطابق لكلا المركبتين.

أما في التصميم الداخلي فهو متطابق في طلاءه لخارج السيارة بلونه الرمادي الذي يتخلله لون برتقالي, والفرش للمقاعد بنفس الألوان ونسيج قماشه من جلد الغزال.

على كلٍّ وحسب تقاريرٍ فكلتا المركبتين لن يتم إنتاجهما, وأنّ ميتسوبيشي تعمل على صناعة موديلين محدّثين من كلتاهما وسوف يكون مظهر الشاحنة والسيارة مختلفا تمام الاختلاف عن بعضهما.

1 2 3 4

Poster 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل