المربع نت – بمعرض سيارات جنيف الدولي بقسم عرض شركة بيجو, كشفت صانعة السيارات الفرنسية عن شاحنتها متوسطة الحجم بيجو ترافيلار i-Lab.

إن شاحنة ترافيلار هي بالأصل مشروع مشترك بين صانعات السيارات الثلاث بيجو, سيتروين, تويوتا ولكن على عكس شركتي سيتروين وتويوتا قررت بيجو عرض نموذج عرض للشاحنة بلمستها الخاصة.

الكشف عن شاحنة عرض "بيجو" ترافيلار i-Lab بمعرض سيارات جنيف Peugeot 3

التصميم الخارجي للشاحنة لا توجد عليه اية اختلافات عن الشاحنة الخاصة بالمشروع المشترك تستثنى من ذلك النوافذ الملونة للمركبة.

اللمسة التي وضعتها بيجو تنصَبٌ كلّها في التصميم الداخلي للشاحنة حيث أضافت الشركة تقنيات شديدة التقدم تتضمن فرشا من جلد الكانتارا التخصيصي وشاشة بطول 32 بوصة تعمل باللمس وقد تعاونت بيجو مع شركة سامسونج في التطويرات التي قامت بها, يضاف إلى هذه التطويرات نقطة واي فاي, ونظام بلوتوث, ومنصات شحن للهواتف الذكية, وجهاز للواقع افتراضي تم صنعه بواسطة سامسونج.

إن الشاحنة لا تتوقف التقنيات المتواجدة بها عند ذلك فهي أيضا بها نظاما صوتيا من 17 سماعة بها نظام معالج للإشارات الرقمية, وهنالك نظام الملاحة تعمل خرائطه بتقنية الأبعاد الثلاثية ونظام سلامة شديد التقدّم بالإضافة إلى نظام منبّهٍ لسائق الشاحنة في حالة غفلته أو عدم انتباهه أثناء القيادة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل 9 ساعات
128,000 ريال سعودي
جدة

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 3 دقائق
30,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة