إطلاق طراز السقف المتحرك لسيارة "رينج روفر" إيفوك بمعرض سيارات جنيف Range Rover 2017 3

المربع نت – الطراز ذا السقف المتحرك لسيارة رينج روفر إيفوك يأني بميزة فريدة في هذا القطاع، فسقفها المصنوع من الفابريك ينخفض في ١٨ ثانية فقط,
كان أمرًا موفقًا للشركة البريطانية أن تجلب إلى معرض سيارات جنيف سيارتها إيفوك الصغيرة الـSUV، حيث أصبحت السيارة هي الأكثر مبيعًا والأكثر توفيقًا بين سيارات لاند روفر على الإطلاق في وقت قصير، وأيضًا أسرع نموذج يصل لكمية إنتاج تصل لنصف مليون وحدة. قررت الشركة أن النموذج في إحتياج لأن يكون أكثر أناقة لذلك أصبح بسقف متحرك قابل للكشف، مثلها كأول سيارة كابريو SUV صغيرة فارهة على مستوى العالم.
قالت الشركة أنه تم تقييم كل أنظمة الأسقف المتحركة قبل أختيار سقف الفابريك من شركة ويباستو الرائدة في مجال الأسقف المتحركة.
ينخفض سقف رينج روفر إيفوك الجديدة في ١٨ ثانية فقط ويرتفع في 21 ثانية عندما يتم الضغط على الزر المختص على وحدة التحكم. كما أنه يمكن أن تنخفض جميع النوافذ الأربع للسيارة أو ترتفع في ذات الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، عاكس هواء خلفي قابل للإزالة. ومن مزايا السقف المتحرك أنه قلّل من وزن السيارة بشدة وكذا فهو ينخفض بسرعة تصل إلى 48 كيلومتر في الساعة، في حين أن مساحة صندوق السيارة التي تقدر بـ 251 لتر لم تتغير عن النموذج الأصلي.
إن رينج روفر إيفوك ذات السقف المتحرك لديها مكبرات صوت جديدة, وأنظمة حماية وسلامة جديدة كنظام الحماية من الانقلاب الذي يجعل السيارة من غير المحتمل بتاتا أن تنقلب, وعلاوة على ذلك، المقاعد الأمامية تشتمل على وسائد هوائية اضافية لمنطقة الصدر والرأس ووسادة هوائية لتقديم نفس مستوى الحماية المتواجد بطراز رينج روفر الكوبية، وذلك بالإضافة لأنظمة إلكترونية مختلفة لضمان عمل الوسائد الهوائية بسلاسة في حال حدوث أية مشكلة بها أو كأن يقوم سائق السيارة بالقيام بقيادة متطرفة على الطريق.

السيارة الجديدة سعرها في المملكة المتحدة سيبدأ من 47,500 جنيه إسترليني (250 ألف ريال سعودي), وسوف يتمّ بيعها جنبا إلى جنب في مركز لاند روفر الرئيسي بالمملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع طراز السيارة ذا الخمس أبواب وطرازها الكوبية, وسوف يتم طرحها في 170 سوقا آخر حول العالم خلال فصل الخريف بالعام الجاري.

إطلاق طراز السقف المتحرك لسيارة "رينج روفر" إيفوك بمعرض سيارات جنيف Range Rover 2017 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة