المربع نت – أطلقت شركة فولفو السويسرية سيارتها الرئيسية المرتقبة لهذا العام فولفو S90 السيدان العائلية, وجناح فولفو بمعرض سيارات جنيف معروضٌ فيه سيارتها V90 ايستيت وسيارتها V40 الهاتشباك المحدّثة, وسيارة لسنا متأكدين منها بعد وهي C90.

سيارة فولفو S90 الجديدة تتشارك برامج تصاميم سيارة فولفو XC90 الرياضية متعددة الأغراض, إن فولفو S90 بالتكنولوجيا الجديدة المدعّمة بها وتصميمها الأنيق هي بمثابة عصر جديد للعلامة التجارية السويسرية, ومن المتوقع استمرار هذه الخصائص في الأجيال الجديدة للموديلات الأصغر من السيارة.

إطلاق سيارة “فولفو” S90 السيدان العائلية بمعرض سيارات جنيف Volvo 2017

إن فولفو ترى سيارتها الجديدة بمثابة تأسيس لاسمها في سوق السيارات السيدان العائلية الفارهة, حسنًا هذه لن تكون مهمة سهلة على الإطلاق فالشركة لديها منافسان شرسان هما مرسيدس بنز E-Class وسيارة بي إم دبليو من الفئة الخامسة.

على نقيض آخر فإن عربة فولفو V90 الجديدة سوف تكون مهمتها أسهل بكثير في المنافسة على قطاع العربات الفارهة, ففي العام الماضي حققت عربة فولفو V70 المرتبة الثانية في صدارة مبيعات قطاع العربات الفارهة وقد تقدّمتها عربة أودي A6 وجاءت بعدها في المركز الثالث بي إم دبليو تورينج من الفئة الخامسة وعربة مرسيدس بنز E-Class.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل