انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أطلقت جاكوار سيارتها F-Type SVR الجديدة بمعرض سيارات جنيف, والسيارة الجديدة سوف تكون متاحة بنموذجين, نموذج كوبية, ونموذج بسقف متحرك, ومحرك كلا النموذجين سيكون بسعة 5 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 567 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سيارة F-Type الجديدة ليست فقط أكثر قوة ولكنها أيضا أكثر خفة في الوزن وجزء من الفضل في ذلك يعود إلى نظام العادم المزدوج الجديد المصنّع من التيتانيوم والنيكل.

إطلاق سيارة “جاكوار” F-Type SVR بمعرض سيارات جنيف Jaguar 2017 1

نموذج الكوبية من السيارة وزنها أخف بقدر 25 كيلوجراما من سيارة F-Type R السابقة, ونموذج السيارة ذا السقف المتحرك أخفّ بقدر 50 كيلوجرام.

أما ناقل السرعة فهو من ثمان سرعات والاستجابة الاوتوماتيكية للانتقال بين السرعات أصبحت أكثر سرعة عن ذي قبل, مما يسمح لنظام الدفع الرباعي للسيارة لأن ينطلق بها من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 3.5 ثانية, وكذا بإمكان نموذج الكوبية للسيارة أن يصل لسرعة قصوى تقدر بـ 200 ميل (320 كيلومتر) في الساعة, أما نموذج السيارة ذا السقف المتحرك فبإمكانه أن يصل لسرعة قصوى تقدر بـ 195 ميل (313 كيلومتر) في الساعة.

كما قامت جاكوار بتقليم هيكلة نظام الدفع الرباعي للسيارة وذلك لتحسين توزيع عزم الدوران فيه.

إن تصميم السيارة الجديد ربما لا يعجب محبي الموديل الأصلي للسيارة بسبب التغييرات العديدة التي طرأت عليه ولكن جاكوار تقول إنّ التغييرات التي طرأت على تصميم السيارة بداية من ممتص الصدمات وحتى أجنحة السيارة الخلفية ليست سوى لزيادة قوة السيارة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل 18 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل 22 ساعة
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل