29 فبراير، 2016 3:49 ص منذ 2 سنوات, 5 أشهر

“بالصور” شاهد 10 سيارات هي الأقل مشاكلاً والأكثر اعتمادية في العالم

A A A

المربع نت – تقرير صدر عن مجلة السيارات J.D. Power الأمريكية الشهيرة يفيد بالسيارات الأكثر قابلية للاعتماد عليها والتي سبّبت لسائقيها أقل مشاكلٍ على مدار تملّكهم لها وقد تمت الدراسة على عدد 33,560 ملاك سيارة, إن هذه السيارات موديلات عام 2013 بمعنى أصح فإن الاعتمادية على هذه السيارات وأفضليتها بناءًا على تجربة ممتدة لثلاث سنوات.

التقرير قد درس جميع فئات السيارات وقد تقرِّرَ نشر السيارات الأفضل عن كل قطاع.

fiat-500

سيارة المدينة:فيات 500 أدّت السيارة أداءًا جيدا للغاية وتصدّر موديلها لعام 2013 قطاع سيارات المدينة, لا يوجد كثير من المنافسة في هذا القطاع فالسيارة الوجيدة التي تنافسها فعليا هي سيارة سمارت فورتو التي حازت على المرتبة الثانية في القطاع.

honda-fit

السيارة الصغيرة:هوندا فيت أبلت جيًّدا في دراسة هذا العام بتحقيقها للمرتبة الأعلى بين السيارات الصغيرة, وفي هذا القطاع يأتي بعدها في المرتبة سيارة نيسان فيرسا تليها سيارة هيونداي أكسينت.

buick-verano-1

السيارة المدمجة:بويك فيرانو هي من تصدّرت القطاع في دراسة هذه السنة وأدّت سيارات فيرانو أداءًا جيدا للغاية وتبعتها سيارة تويوتا كورولا في المرتبة الثانية وسيارة تويوتا بريوس في المرتبة الثالثة.

mini-cooper

السيارة الرياضية المدمجة:ميني كوبر, وميني كوبر الكوبية, وميني كوبر رودستر, بالمجمل فإن العلامة التجارية ميني قد حققت أقل معدل في المشاكل بقطاع السيارات الرياضية المدمجة تلتها سيارة فولكس فاجن GTI في المرتبة الثانية.

lexus-es

السيارة المدمجة الفارهة:لكزس ES ليس من المستغرب أن نشاهد هذه السيارة على متصدرا لقطاع السيارات المدمجة الفارهة فهذه هي السنة الخامسة على التوالي في تصدرها للقطاع وتصدّر العديد من سيارات لكزس في القطاعات الأخرى, على كلٍّ أتت سيارة بي إم دبليو من الفئة الأولى في المرتبة الثانية وسيارة أكيورا ILX وسيارة أودي A4 في المرتبة الثالثة.

chevrolet-malibu

السيارة متوسطة الحجم:شيفروليه ماليبو السيدان العائلية موديل 2013 حازت على لقب أفضل سيارة على الإطلاق في قطاع السيارات متوسطة الحجم وهنالك موديل جديد للسنة الجارية 2016, حقيقة سوف تكون ضربة قاسمة في أفضلية هذه السيارة إن كان معدل مشاكلها بمثل معدل موديلها 2013 المتصدر لهذه الدراسة, وفي المرتبة الثانية هنالك سيارة هيونداي سوناتا وفي المرتبة الثالثة سيارة تويوتا كامري.

chevrolet-camaro-1

السيارة الرياضية متوسطة الحجم:شيفروليه كامارو ويبدو أنّه لا توجد سيارة اخرى تستطيع منافستها في قطاع السيارات الرياضية متوسطة الحجم, تستثى من ذلك سيارة فورد موستانج التي يبدو أنها قريبة من الحصول على المرتبة الثانية.

lexus-gs

السيارة الفارهة متوسطة الحجم:لكزس GS ومما يبدو فإن علامة لكزس التجارية الفارهة مستمر اكتساحها بجودة منتجاتها, وتأتي في المرتبة الثانية بعدها سيارة مرسيدس بنز إي كلاس التي كانت متصدرة للدراسة بالعام الماضي ولكن أزاحتها لكزس عن هذا العرش.

buick-lacrosse

السيارة كبيرة الحجم:بويك لاكروس هي الفائز بقطاع السيارات كبيرة الحجم, وأيضًا هنالك موديل جديد للسيارة فائق الأناقة يبدو أنه سيتربع على عرش القطاع مستقبلاً, على كلٍّ أتت سيارة نيسان ماكسيما في المرتبة الثانية وتلتها سيارة تويوتا أفالون في المرتبة الثالثة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى