المربع نت – سيتم معاينة سيارة هوندا سيفيك هاتشباك ٢٠١٧ الجديدة من خلال سيارة عرض أولية في معرض سيارات جنيف لعام ٢٠١٦, وقد تم تسريب صور للنموذج على الانترنت قبل أيام من كشف النقاب الرسمي عنها، حيث تظهر جميع جوانبها الخارجية في الصور.
يتمتع نموذج هوندا سيفيك هاتشباك الأولي بمظهر رياضي بمصابيح LED أمامية، مداخل هواء أكبر، شبكة أمامية متدرجة، ومنافذ تهوئية أكبر، مع مصد خلفي متميز، ومصابيح LED خلفية على شكل حرف C، مطلية بدرجات من الأصفر المخضر على بعض العناصر، والذي أضاف بعضًا من المرح للسيارة.

ستكون هوندا سيفيك ٢٠١٧ هي الإصدار الثالث لجيل هوندا سيفيك العاشر بعد نسخة السيدان الأصلية الأصلية والنسخة الكوبية التي تلتها بعد ذلك. السيارة الجديدة سيكون أحد خيارات المحرك الجديدة بها محرّكَ هوندا البترولي التوربيني الجديد المسمى VTEC بسعة لتر واحد وذي ثلاث اسطوانات، وآخرٌ بسعة ١.٥ لتر وذي أربع اسطوانات أيضًا.

تسريب صور لسيارة “هوندا” سيفيك قبيل عرضها بمعرض سيارات جنيف Honda 2017

يفيد تقرير جديد بأن السيارة ذات المحرك ١ لتر ستكون قادرة على توليد قوة ١٢٧ حصان و ١٤٨ رطل-قدم من عزم الدوران، وسيقدر أنبعاث ثاني أوكسيد الكربون منها ٩٩ جرام لكل كيلو جرام, المحرك سيكون بديلا عن محرك ضغط الهواء ذا ١.٨ لتر، بينما سيستمر محرك الديزل نوعية iDTEC كما هو كخيار لمحركات السيارة.
من المتوقع أن يتم توفير هوندا سيفيك ٢٠١٧ بخصائص متقدمة مثل مصابيح LED أمامية، مصابيح LED نهارية، مصابيح خليفة متضمنة مصابيح LED، مكابح إلكترونية، شاشة عرض ٧ بوصة عالية الوضوح لنظام المعلومات والترفيه تدعم نظام أبل CarPlay و نظام اندرويد، نظام تثبيت السرعة التكيفي مع متابعة انخفاض السرعة.
سيتم تصنيع هوندا سيفيك ٢٠١٧ ذات الخمسة أبواب ببريطانيا، وستم إطلاقها في أوروبا في أوائل عام ٢٠١٧ المقبل.

تسريب صور لسيارة "هوندا" سيفيك قبيل عرضها بمعرض سيارات جنيف Honda 2017 3 1 2 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل