المربع نت – قد أكّد فان ديزل مسبقًا أن الجزء الثامن من فيلم فاست & فيوريس سوف يتم تصويره بنيويورك, ولكن مثل الجزء السابع بالضبط فإن الفيلم سوف تكون هنالك بعض أجزاءه ستصور في أنحاء أخرى بالعالم.

وقد أعلنت جريدة محلية بآيسلندا أن لقطات من الجزء الثامن من الفيلم المنتظر سوف يتم تصويرها ببلدة أكرانيس الآيسلندية وقد تم التنسيق مع عمدة البلدة بالفعل وطاقم عمل الفيلم سوف يصل البلد بشهر ابريل القادم من اجل تصوير اللقطات.

الجزء الثامن من سلسلة فاست & فيوريس ستصور أجزاء منه بآيسلندا Fast & Furious

أثناء تواجد طاقم عمل فاست & فيوريس في آيسلندا فعلى الجميع أن ينتظر انفجارات هي الأكبر من نوعها هناك التي لن يكون لها مثيل تماما كأجزاء الفيلم السابقة.

وقد رأى بعض الأشخاص عددا من المركبات العسكرية في بورتلاند بآيسلندا وحسب قولهم فإنها مركبات خاصّة من أجل تصوير فيلم فاست & فيوريس القادم.

وفي بدايات الشهر الجاري قد تم تأكيد أن الجزء الثامن من سلسلة فاست & فيوريس سوف يعرض في أدوار العرض خلال الرابع عشر من ابريل 2017 القادم, وأنّ الجزء التاسع من السلسلة سوف يتمّ عرضه في أدوار العرض خلال التاسع عشر من ابريل 2019, وسوف تختتم السلسلة الملحمية بجزءٍ عاشرٍ سوف يتم عرضه في أدوار العرض خلال الثاني من ابريل 2021 القادم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل