"مرسيدس" تقلل من اعتمادها على الروبوتات في إنتاج سياراتها Mercedes 5

المربع نت – مع العديد من الشركات الصانعة للسيارات التي يتزايد استخدامها للروبوتات بدلاً من العاملين من البشر يومًا بعد يوم, فإن مرسيدس بنز قررت القيام بالعكس تمامًا.

وفي حوار أجرته جريدة بلومبيرج مع ماركوس شافير مدير إنتاج مرسيدس بنز قال ان الروبوتات لا تستطيع التأقلم مع الخيارات المتعددة وتصميمات سيارات الشركة التخصيصية خاصة في سيارات مرسيدس إس كلاس الجديدة وأنهم سوف يوظفون عددًا أكبر من العاملين البشر ويتخلون عن استخدام الروبوتات جزئيًّا.
إن سلسلة إس كلاس يتم إنتاج سياراتها حاليا في مصنع تابع لمرسيدس بنز بألمانيا حيث يقوم المصنع بإنتاج 400 ألف سيارة سنويا, وهذا المصنع يعتمد في غالبية إنتاجه للسيارات على الروبوتات, فلذلك ترى مرسيدس أنه أمر مفيد للاقتصاد تشغيل عاملين من البشر وكذا سيكون توفيرا ماديا للشركة أن يقوم البشر بهذه الأعمال بدلا من إعادة برمجة الروبوتات للتعامل مع الخيارات التخصيصية المتواجدة في سياراتها, بمعنى أصح سوف يترك العمل التخصيصي مثل التصميمات الداخلية والتقنيات المتقدمة إلى البشر والروبوتات تتعامل مع خلاف ذلك.

"مرسيدس" تقلل من اعتمادها على الروبوتات في إنتاج سياراتها Mercedes 6

هذه الخطوة من مرسيدس بنز منطقية للغاية فالخيارات التخصيصية بسيارة كمرسيدس مايباخ إس كلاس الجديدة تتطلب برمجة معقدة للغاية لكي تقوم بها آلات كالتصاميم الخشبية وفرش السيارة ونظام برومستر الصوتي ونظام التعليق السماوي السحري الجديد.

"مرسيدس" تقلل من اعتمادها على الروبوتات في إنتاج سياراتها Mercedes 7 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة