رصد لسيارة "سوبارو" إمبريزا الهاتشباك القادمة Subaru 2017 3

المربع نت – تقوم سوبارو الآن بالأختبارات النهائية لسيارتها إمبريزا الهاتشباك الجديدة موديل عام ٢٠١٧، والتي سيتم تدشينها رسميًا في خلال الأشهر القليلة القادمة.
تم رصد النموذج الأولي بطبقة سميكة من الاغطية المُموِّهة في الولايات المتحدة لإخفاء ما يبدو أنه تصميم أكثر جرأة ووضوحًا عما قبلها, امتلك نموذج إمبريزا ذو الخمس أبواب الذي عرض العام الماضي كثيرًا من الأمكانيات.
ستعتمد إمبريزا الهاتشباك ٢٠١٧ وامبريزا السيدان العائلية على برنامج تصاميم سوبارو العالمي المطور الجديد، ونتوقع أن تكون النماذج أكبر بقليل من السيارات السابقة. ولن يكون لذلك تأثيرًا سلبيًا على الوزن حيث أن الهياكل الجديدة ستأتي بوزن أخف.
بالإضافة إلى أن إمبريزا الجديدة ستكون مدعومة بعائلة جديدة من المحركات التي ستكون أقل حجمًا وأكثر كفاءة. ستكون هذه المحركات متصلةً بصندوق تروس يدوي من ست سرعات وعدد من نواقل السرعة الاختيارية التي من الممكن أن تمر ببعض التغييرات في النماذج الجديدة.
ليس من الواضح في هذه الأونة متى ستقدم سوبارو سيارتها الجديدة, ولكن بما أنها موديل لعام ٢٠١٧، فنحن نتتوقع رؤيتها في خلال الأشهر المقبلة وذلك قبل طرحها في الاسواق لبيعها في الخريف المقبل.

1 2 4 5 6 poster

رصد لسيارة "سوبارو" إمبريزا الهاتشباك القادمة Subaru 2017 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة