انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم رصد السيارة الجديدة فيات بونتو 2017 و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات في احدى الدول الاوروبية ، حيث قام احد المصوريين بالتقاط بعض الصور التجسسية و التي توضح ابرز التحديثات التي حصلت عليها ، لك ان تعمل فالعديد من شركات السيارات دائما ما تقوم باختبار سياراتها في اوقات البرودة و الجليد من كل عام حتى تتأكد من صلاحيتها على هذه الطرق وقت تساقط الجليد .

السيارة بونتو 2017 كانت مغطاه بجلد اسود اللون تمويهي و لكن التسريبات و ضحت لنا الكثير من التحديثات التي حصلت عليها و التي من المفترض ان يتم تدشينها بصورة رسمية خلال احد المعارض الدولية في منتصف العام الحالي 2016 على ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام .

رصد السيارة الجديدة “فيات بونتو 2017“ أثناء قيامها ببعض الاختبارات في إحدى الدول الاوروبية 1

تحديثات فيات بونتو 2017 : 
السيارة فيات بونتو 2017 حصلت على العديد من التحديثات في الواجهة الامامية منها فقد حصلت السيارة على شبك امامي جديد ذو تصميم مستطيلي متوسط الحجم ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و ذات تصميم مستطيلي عريضة حادة و مسحوبة الى طرفي السيارة ذلك بالاضافة الى حصولها على مصابيح ضباب ذات تصميم دائري اكبر حجما في أسفل المصد الامامي .

بينما الجهة الخلفية من السيارة فقد حصلت على مصد جديد اكبر حجما و الاسطبات اصبحت ذات تصميم مستطيلي عمودي بعدما كانت مسحوبة الى طرفي السيارة ، و لكن حتى الان لم يتم نشر اي صور عن داخلية السيارة حتى نتمكن من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها و لك أن تعلم فالسيارة بونتو يطلق عليها في امريكا الجنوبية اسم فيات X6H .

مواصفات محرك فيات بونتو 2017 : 
السيارة ستتوافر بعدد من خيارات المحرك و التي منها ، الاول سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 94 حصان و عزم الدوران 94 رطل – قدم مع ناقل الحركة 5 سرعات اوتوماتيكي ، الثاني سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 108 حصان مع عزم الدوران 112 رطل – قدم ، بينما المحرك الديزل فهو سعة 1.6 لتر و بقوة 118 حصان و عزم الدوران 236 رطل – قدم و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

أسعار فيات بونتو 2017 : 
حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة فيات بونتو 2017 و لكن الموديل الحالي بونتو 2016 فهو يباع بسعر 12,000 دولار و هو ما يعادل 45,000 ريال .

F FF FFFF FI Fiat-Punto-2017

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل