انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن عائلة مرسيدس بنز تتزايد سياراتها في الآونة الأخيرة ولن تكون سي كلاس هي السلسلة الوحيدة التي يزداد أعضاء عائلتها, فقد تم تداول تقارير في الآونة الأخيرة تقول أن مرسيدس بنز تعمل على طراز جديد من اي كلاس إيستيت وأنها سوف يتم إطلاقها خلال شهر اكتوبر القادم السيارة الجديدة هي من سلسلة اي كلاس وسوف تسمى بـ أول تيريان.

هذه السيارة قد صنعت خصيصا لتكون منافسة لسيارة أودي A6 أول رود الجديدة وتحديثا لسيارة مرسيدس إيستيت.

"مرسيدس بنز" تصنّع طرازا جديدا من سلسلة اي كلاس Mercedes E-Class 2017 1

سوف تحصل السيارة الجديدة على عدة من التغييرات في تفاصيل تصميمها عن تلك المتواجدة بالطراز القياسي من مرسيدس إيستيت, يتضمن ذلك تصميما جديدا لمقدمة السيارة وممتص الصدمات الأمامي والخلفي وكذا تصميما جديدا لهيكل إطارات السيارة, والشبكة الأمامية من المحتمل أنها سوف تكون بلون مغاير لباقي طلاء السيارة.

سوف تحصل السيارة الجديدة على نفس خيارات المحركات المتواجدة بالطرازات الأخرى من إي كلاس, مما يعني أن السيارة ستحتوي على خيارات محركات توربينية بترولية ومحركات ديزل, ومن المحتمل إضافة خيار آخرٍ لمحرك بترولي كهربي هجين.

إن أهم شيء سوف يضاف إلى السيارة الجديدة سيكون نظام التعليق الهوائي التكيفي الجديد بإطارات السيارة الذي سيمنحها ثباتا وتكيفا اوتوماتيكيا لا مثيل له في التعرجات التي بالطرق وبالتالي راحة أكبر في قيادة السيارة.

*الصور أدناه لمرسيدس بنز اي كلاس ايستيت موديل 2017 القادمة وليست صورا للطراز الجديد الذي تحدثنا عنه بالأعلى.

1 2 3 4 5 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل