انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت استون مارتن عن اختيارها للمكان الذي سيتم فيه إنشاء مكان مصعنها الثاني الجديد حيث سيتم فيه إنتاج سيارة استون مارتن DBX الكروس أوفر.

(الصور أعلاه لسيارة عرض استون مارتن DBX الكروس الأوفر وقد تم عرضها خلال معرض سيارات جنيف بعام 2015 )

“استون مارتن” تقرر إنشاء مصنع بالمملكة المتحدة سيتم فيه إنتاج سيارتها Aston Martin 2020 DBX

كان هنالك حوالي 19 موقعًا كخيارات لموقع المصنع الجديد ولكن في النهاية تم تخفيض هذه القائمة لأربع مواقع, اثنان في المملكة المتحدة وواحدٌ في ولاية ألاباما بالولايات المتحدة وموقعٌ رابع بالشرق الأوسط.

وفي النهاية قررت الشركة إنشاء المصنع الجديد بالمملكة المتحدة بـ ويلز حيث تنوي استون مارتن هناك بأن تضخ استثمارات تقدر بـ 280 مليون دولار أمريكي (1,050 مليار ريال سعودي).

وقالت استون مارتن أن الجيل الجديد من سياراتها الرياضية سوف يستمر إنتاجها حاليا بـ جايدون بالمملكة المتحدة وقد أكدت أن سيارتها الجديدة رابيد E الكهربية سوف يتم إنتاجها بالمصنع خلال عام 2018 القادم.

وقالت الشركة أيضًا أنه سيارتها استون مارتن DB11 التي سيتم إطلاقها خلال معرض سيارات جنيف سوف يتم البدأ في إنتاجها خلال الخريف القادم.

وخلال السنوات الخمس القادمة سوف توفر استون مارتن ما يقرب من ألف فرصة عمل جديدة في جايدون وويلز, وكذا سوف تتوفر حوالي 3 آلاف وظيفة جديدة للشركات المحلية التي لها علاقة بمنتجات استون مارتن الجديدة وكذا شركات مستوردي السيارات.

وستعمل أستون مارتن كذلك على هيكلة وتوسيع خطوط إنتاجها لسياراتها عالية الأداء.

المصنع الجديد بالمملكة المتحدة سيقام على مساحة 90 فدانا وسوف يبدأ إنشاءه خلال العام القادم وسينتهي العمل عليه وسيكون جاهزا لإنتاج السيارات بحلول عام 2020 القادم وكذا على الفور سيبدأ المصنع بإنتاج سيارة أستون مارتن DBX الكروس أوفر الجديدة.

وتنوي استون مارتن خلال العقد القادم من الزمان أن تنتج موديلات جديدة تحمل اسم سيارتها لاجوندا وهي سيارة كانت استون مارتن تنتجها خلال الفترة بين عام 1976 وحتى عام 1990 بالقرن الماضي.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 9 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 13 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل