رصد سيارة "بنتلي" الجديدة كونتيننتال Bently 2017 GT 3

المربع نت – صور مسربة جديدة من قلب هولندا تكشف أن بنتلي تختبر سيارتها كونتيننتال GT الجديدة بنماذج أولية تحمل هيئة الأنتاج.
كانت أخر مرة رأينا فيها كونتيننتال في نوفمبر الماضي عندما تم رصد نموذج أولي غريب يشبه سيارة بورش باناميرا. أما الآن فنحن نرى النموذج بشكل أفضل حيث أنه يحمل هذه المرة هيئته الخاصة، والتي يبدو أنها أكثر أناقة من كونتيننتال السابقة، في الواقع، فقد ظننا ف البداية أنها نموذج أولي عن سيارة عرض بنتلي EXP 10 SPEED 6 ولكن بحجم أصغر.

بالإضافة أننا تحققنا من لوحة ترخيص النموذج الأولي، ووجدنا أنه يحتوي على محرك توربيني ثنائي من نوع W12 بسعة ٦ لتر، الذي في الأغلب لن يكون متاحًا في السيارات الرياضية الأخف وزنا, وصرحت بنتلي أنه من المقرر إنتاج كونتيننتال GT الجديدة بعد تدشين سيارتها الـSUV سب-بنتياجا، لذلك فمن غير المتوقع إصدارها في المستقبل القريب.
وبالعودة للنموذج الأولي الذي نتحدث عنه، فإن المحرك ذو الاثنى عشر اسطوانة هو غالبًا النسخة الجديدة التي تضمنتها بنتياجا، حيث قدم قوة تعادل قوة ٦٠٠ حصان و ٦٦٤ رطل-قدم من عزم الدوران, ستأتي تلك القوة مع وزن أخف بطريقة ملحوظة نظرًا للتبديل لبرامج تصاميم MSB المشتركة مع الجيل القادم من بورش باناميرا.
ومن المؤكد أن النموذج الأولي المرئي هنا يحمل مظهر إنتاجه الحقيقي، ولكن إن دققت النظر فتلاحظ أن بعض الأجزاء ظلت مموهة تحت غطاء أسود لإخفاء التصميم ونتوقع أن هذه الأجزاء ستُتّخذُ عن سيارة عرض بنتلي 6 EXP 10 SPEED.

رصد سيارة "بنتلي" الجديدة كونتيننتال Bently 2017 GT 4

هذا ومن المنتظر أن يتم كشف النقاب الرسمي عن الجيل القادم من بنتلي كونتيننتال GT خلال عام 2017 المقبل.

wcf-2017-bentley-continental-gt-spied-with-production-body-2017-bentley-continental-gt-spy (1) wcf-2017-bentley-continental-gt-spied-with-production-body-2017-bentley-continental-gt-spy (2) wcf-2017-bentley-continental-gt-spied-with-production-body-2017-bentley-continental-gt-spy

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة