انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعرض السيارة الرياضية الخارقة بوجاتي فيرون جراند فيتيس للبيع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، السيارة من أكثر السيارات أناقةً على مدار التاريخ, السيارة تخصيصية تتلخص في كونها تبدو كأحد الاوتوبوتس من فيلم السيارات الفضائية المتحولة Transformers

السيارة من طراز عام ٢٠١٤ بتشكيلة من الألوان، وتباع بسعر 2,1 مليون دولار امريكي (7,875 مليون ريال سعودي).

"بوجاتي" فيرون جراند فيتيس ترانسفورمرز التخصيصية معروضة للبيع بكاليفورنيا Bugatti 1

تم طلاء الواجهة الأمامية بدرجتين مختلفتين من الأزرق الفاتح ليشكلا شعار الأوتوبوتس وسط تشكيلة من الاشكال المرسومة بعناية, ويستمر الطلاء الأزرق ممتددًا خلال الابواب وحتى الواجهة الخلفية، في حين أن المصد الأمامي والنهايات الجانبية مع المصد الخلفي مطليين بلون أزرق ملون بألياف الكربون. ويأتي السقف المتحرك بلونه الأسود اللامع، ويكمل المظهر الخارجي للسيارة عجلات باللون الفضي والأزرق.

أما في داخل السيارة، فإن المظهر يأتي بنفس جرئة لون الأزرق الفاتح المطلي به المقاعد الجلدية، بسجاجيد زرقاء ولطخات سوداء على جلد المقاعد. وهناك أيضًا أجزاء من الكربون في نفق السفلي المتوسط للسيارة ويستمر اللون الأزرق بلمسته الساحرة على الأبواب من داخل السيارة.

وُضِعَ شعار الأوتوبوتس بحجم كبير من الالومينيوم بين المقاعد، التي هي الأخرى مخيطٌ بها اسم ”Daniel” وهو اسم المالك الأصلي للسيارة.

ورغم كل الوقت والمال المبذول في صناعة هذه التحفة الفنية فإنها لم تستخدم إلا لقطع ٥٦٨ كيلومترا فقط.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل