المربع نت – التقطت صورٌ لسيارة بورش 911 R المرتقبة وهذه المرة بدون أي تمويهٍ عليها لحسن الحظ, ولكن مع ذلك فإن السيارة ليست مكتملة التصميم بعد.

إن لم تكن أحد هواة طراز بورش 911 فسيكون من الصعب عليك أن تتدارك كل الأنواع المختلفة التي تصدرها بورش من هذه السيارة, إن سيارة بورش 911 R المرتقبة سيكون تصميمها مبنيا على تصميم سيارة بورش 911 GT3, وكذا كما نرى في الصور فإن المصابيح السيارة الخلفية والأمامية هي بسيارة الموديل السابق بورش 911 لذلك فإن تصميمها ليس مكتملا بعد.

“صور تجسسية” لسيارة “بورش” 911 R القادمة Prosche 2016

إن السيارة لن تحصل على تصميم الجناح الخلفي المميز بسيارة 911 GT3 وكذلك العجلات العريضة والإطارات الضخمة، وبدلا عن ذلك ستحصل على إطارات أنحفَ وبحجمٍ أقل وكذا تصميم جديد لمقدمة السيارة ومكابحٍ جديدة كربونية, كما ستحصل على حزمة تخصيصية رياضية وذلك بمقابل مبلغ إضافيٍّ على ثمن السيارة وقيل أن هذه الحزمة من بينها عجلات بحجم 21 بوصة.

ستكون السيارة مدعومة بمحرك GT3 المميز الذي يعمل بضغط الهواء وبسعة 3.8 لتر وبقوة 475 حصان, أما بالنسبة لناقل السرعة فهنالك معلومات قوية المصادر تشير إلى أن السيارة المرتقبة ستكون مدعومة بناقل سرعة يدوي من ست سرعات.

سيارة بورش 911 R المرتقبة سوف تكون نسخة محدودة لن ينتج منها سوى 600 سيارة فقط وأنه قد تم بيعهم بالفعل بسعر 160 ألف دولار أمريكي (600 ألف ريال سعودي) عن كل سيارة وهذا سعر أعلى من سعر سيارة بورش 911 GT3 بقدر 30 ألف دولار أمريكي (112 ألف ريال سعودي).

إطلاق هذه السيارة سيتم خلال اليوم الأول من معرض سيارات جنيف وسيكون بمثابة احتفال بالذكرى الخمسين لإنتاج أول سيارة من بورش 911 R.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل